Tuesday 21st September, 1999 G No. 9854جريدة الجزيرة الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9854


تعزيز التعاون بين الرئاسة والصحافة السعودية
الأمير سلطان بن فهد التقى رؤساء ومديري التحرير ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحف والمجلات السعودية

التقى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بقاعة المؤتمرات الرئيسة بالرئاسة برؤساء تحرير الصحف والمجلات السعودية ومديري التحرير ورؤساء الاقسام الرياضية فيها بهدف تعزيز التعاون بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والصحافة السعودية.
وقد استهل سموه اللقاء بكلمة رحب فيها بقيادات الصحافة السعودية واثنى على الرسالة التي تقوم بها لخدمة الحركة الرياضية والثقافية والشبابية.
ونوه سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالمنجزات التي تحققت للقطاعات الشبابية والرياضية والثقافية بالمملكة مرجعا سموه ذلك الى دعم وتشجيع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز (حفظهم الله ) والى المتابعة الدؤوبة من صاحب السمو الملكي الامير الفقيد فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله).
واكد سموه ان هذا اللقاء بقيادات العمل الصحفي هو لقاء شركاء في صناعة واحدة مشيرا سموه الى ان العلاقة بين الاعلام الرياضي والرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤسسات واتحادات تظل دائما عاملا وعنصرا مؤثرا في التفاعل الجماهيري مع نشاطات الرئاسة وبرامجها وقنواتها الرسمية.
واشار سموه الى أن الاعلام الرياضي هو المرآة الحقيقية لواقع العمل الشبابي في شتى الحقول منوها بدوره في نقل الصورة الحضارية للمملكة باسرع الطرق الالكترونية والتوزيعية الىالعالم.
وابرز سمو الامير سلطان بن فهد أهمية النقد الرياضي وموضوعيته مؤكدا حرص المسؤولين في الرئاسة ومؤسساتها واتحاداتها والاندية الرياضية علىالاستفادة من مختلف الاراء الموضوعية النافعة.
واعرب الرئيس العام لرعاية الشباب عن اعتزازه بالنقد البناء الذي تطرحه الصحافة بهدف خدمة المصلحة العامة لافتا الى اهمية مراعاة المصداقية للمهنة في الطرح الصحفي لكي تتواصل الاستفادة من رسالة الصحافة.
وشدد سموه على اهمية عقد اجتماعات متوالية بين مسؤولي الاعلام الرياضي ووزارة الاعلام والرئاسة ولجنة الاعلام الرياضي ومشاركة الكتاب والنقاد والرياضيين بهدف تعزيز دور الرسالة الاعلامية في خدمة النهضة الرياضية, وعبر سموه في ختام كلمته عن شكره لوزارة الاعلام ولمنسوبي الصحافة الرياضية على المساهمة الفاعلة في خدمة اهداف الرياضة السعودية,وفي ختام اللقاء أجاب سموه على اسئلة الحضور مرحباً بكافة الافكار والمقترحات التي طرحتها القيادات الاعلامية لتطوير اداء الصحافة المكتوبة,.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الشباب د, صالح أحمد بن ناصر ووكيل وزارة الاعلام المساعد للاعلام الداخلي مسفر المسفر وعدد من المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved