Tuesday 21st September, 1999 G No. 9854جريدة الجزيرة الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9854


الفراغ الإداري يقود الرياض نحو الهاوية
الأوضاع تزداد سوءاً واللاعبون يرفضون التدريب
فييرا يطلب جواز سفره والأجانب حائرون!

* كتب - عبد الله المالكي
تزداد احوال فريق الرياض سوءا يوماً بعد يوم فالادارة مبتعدة عن الفريق والمدرب اصيب بخيبة أمل واحبط من تعامل الادارة معه واللاعبون اصبحوا ضحية لذلك بعد ان وصلت رواتبهم المتأخرة لاكثر من اثني عشر شهراً.
اللاعبون يبدؤون هجر الكرة
مع انطلاق تدريبات فريق الرياض بعد لقاء الهلال غاب محمد السبيت وفهد الحمدان وعادل بخيت والمدرب ناصر الدوسري والغياب يعود لاسباب مختلفة فمثلاً فهد الحمدان يطالب برواتبه المتأخرة البالغة خمسين الف ريال، ومحمد السبيت عاد لكن عودته لم تكن مستقرة مع الفريق اما عادل بخيت لاصابته فلم يواصل التدريبات ورفض دخول المعسكر لمباراة الهلال وابعده فييرا, أما ناصر الدوسري فقد كرمته الادارة واسندت له مهمة تدريب درجة الشباب لكنه مبتعد , ياسر الطايفي اصيب وقرر عدم العودة للفريق والعبيد والعويس حولا هاويين ورفضا العودة ما لم تسلم لهما رواتبهما المتأخرة.
اللاعبون المحترفون الاخرون يهددون بعدم الاستمرار ما لم تصرف الادارة رواتبهم خلال الايام القادمة امثال محمد القاضي وطلال الجبرين.
الشليل يستقيل من إدارة الكرة
قدم مدير إدارة الكرة الجديد عبد العزيز الشليل استقالته من ادارة الكرة لعدم تنفيذ مطالبه التي تتمثل في مساعدة اللاعبين وتوفير رواتبهم الشهرية بشكل يمنح الفريق شيئاً من الاستقرار الا ان هذه الشروط قوبلت بالرفض مما دعاه الى تقديم استقالته ويبقى فهد الحميدي الاداري الوحيد الذي يصارع في ادارة الكرة لمواجهة التزامات اللاعبين وتقريب وجهات النظر مع المدرب وقد عرضت ادارة النادي على اللاعب عبد المحسن العبيد العمل في الجهاز الاداري وتوقيع مخالصة عن رواتبه المتأخرة إلا انه رفض المنصب الا بعد ان يتسلم مرتباته، وهو متواجد بشكل يومي.
ماما جوب وروبسون يرفضان التدريب
رفض السنغالي ماما جوب والبرازيلي روبسون اداء التدريبات مع فريق الرياض ما لم يتسلما مرتباتهما الشهرية فالسنغالي جوب لم يتسلم رواتبه منذ عودة الفريق من مصر والبرازيلي له اربعون يوماً يتدرب دون ان ينظر في وضعه ويواصلان تدريباتهما على شكل انفرادي في الملعب الرديف وكيفما شاءا.
هيلوفييرا يطلب جوازه
طلب مدرب الفريق البرازيلي هيلوفييرا جوازه من ادارة النادي الا انها رفضت هذا الطلب وفضلت التريث لعدة ايام ويأتي طلب المدرب بعد ان وجد كل الابواب مقفولة في وجهه دون اي اهتمام من اعضاء ادارة الرياض معلناً بذلك سقوط المدرسة وتراجعها للخلف.
وكان نتيجة هذا التدهور نقطة واحدة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد امام سدوس.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved