Tuesday 21st September, 1999 G No. 9854جريدة الجزيرة الثلاثاء 11 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9854


الموسم الكروي الإماراتي يبدأ غداً

يبدأ اتحاد الإمارات لكرة القدم يوم غد الاربعاء اولى مسابقاته للموسم الجديد 1999 / 2000 بمسابقة كأس الاتحاد التنشيطية بمشاركة اندية الدرجة الاولى الاثني عشر وبدون اللاعبين الدوليين وتقسم الى مجموعتين كل مجموعة تضم ستة اندية.
وتضم المجموعة الاولى: اندية الوحدة بطل الدوري على رأس المجموعة اضافة الىالوصل والاهلي والشعب وبنى ياس والاتحاد، أما المجموعة الثانية فيترأسها فريق العين بطل الكأس وتضم المجموعة: النصر والجزيرة والشباب والخليج والامارات.
ويصعد اول وثاني كل مجموعة الى الدور قبل النهائي والذي يقام يوم 23 نوفمبر ويلعب الفائزان في المباراة النهائية التي تقام يوم السبت 27 نوفمبر ويلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع في المباراة التي تقام ايضا يوم السبت 27 نوفمبر.
ويمثل النادي الفائز بهذه البطولة دولة الامارات في احدى البطولات الدولية المخصصة لبطل الدوري بعد اختيار النادي بطل الدوري موسم 99/2000 للمسابقة التي سيشارك فيها، كما تمنح الاندية الفائزة من المركز الأول حتى الرابع نقاطا توضع في رصيدها لمسابقة الدوري للموسم الجديد بواقع 4 نقاط لصاحب المركز الاول و 3 للثاني و2 للثالث و1 للرابع .
ويلتقي في الاسبوع الأول من المجموعة الاولى الوصل مع الاهلي والوحدة مع بني يأس والشعب مع الاتحاد فيما يلتقي في الأسبوع الاول من المجموعة الثانية الامارات مع الجزيرة والعين مع الشباب والنصر مع الخليج وتستمر منافسات الدور الاول حتى 11 اكتوبر المقبل بينما تبدأ منافسات الدور الثاني يوم 13 اكتوبر وتنتهي يوم 8 نوفمبر .
كما تبدأ مباريات الدروي العام لاندية الدرجة الاولى في الاول من ديسمبر المقبل.
حيث يلتقي في اسبوعها الاول الاتحاد الصاعد من الدرجة الثانية مع الوحدة حامل اللقب والعين بطل الكأس ووصيف الدوري مع النصر والاهلي مع الخليج والشعب مع الشباب وبني ياس مع الامارات والوصل مع الجزيرة وتنتهي مباريات الدور الاول بالاسبوع الحادي عشر يوم 18 فبراير 2000 بينما تبدأ مباريات الدور الثاني بالاسبوع الثاني عشر يوم 23 فبراير المقبل وتنتهي يوم 11 مايو.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
مشكلة تحيرني
منوعــات
القوى العاملة
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved