Thursday 23rd September, 1999 G No. 9856جريدة الجزيرة الخميس 13 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9856


رسالة بطولة العالم للناشئين على كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -
محمد الحناكي

درع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للأمير سلطان
قدم السيد فرانز شميدت نائب رئيس الاتحاد الدولي الميدالية التذكارية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم السادسة على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله,, وذلك من خلال الاستقبال الرسمي لسموه لنائب رئيس الاتحاد الدولي واعضاء الاتحاد الدولي ورئيس واعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورؤساء الوفود المشاركة.
***
د, صالح بن ناصر يحتفي بنائب رئيس الاتحاد الدولي
اقام الدكتور صالح احمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لقارة آسيا عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم السادسة للناشئين للكرة الطائرة على كأس الامير فيصل بن فهد حفل عشاء لنائب رئيس الاتحاد الدولي السيد فرانز شميدت والى اعضاء الاتحاد الدولي ورئيس واعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.
وقد رحب سعادته بالضيوف متمنياً لهم طيب الاقامة بالمملكة العربية السعودية كما قدم السيد شميدت شكره العميق للدكتور صالح على مالقيه في حفاوة وتكريم في المملكة العربية السعودية.
***
الكويتي حبيب وإشادة بالتنظيم والنجاح
امتدح عضو لجنة القواعد الدولية بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة الكويتي محمد حبيب النجاح الباهر والتنظيم الرائع التي نجحت به المملكة في استضافة بطولة العالم السادسة للناشئين على كأس الامير فيصل بن فهد وعرج بالحديث على اداء المنتخب السعودي واصفا اياه بانه شرف العرب في المحفل الدولي مؤكداً قدرته على تقديم مستوى افضل من الذي ظهر به في المرحلة الاولى.
واشار حبيب الى وجود نخبة كبيرة من الحكام السعوديين بامكانهم ادارة مباريات دولية فالعالمي عبدالله الخليفي يعد العربي الاول على مستوى العالم بالاضافة الى زميله البحريني كما ان مستوى الدوليين محمد الكثيري وناصر المهنا يؤكد قدرة المملكة على اظهار اكثر من حكم عالمي يسير على خطى الخليفي.
***
درع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة للأمير سلطان
تسلم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم السادسة للناشئين للكرة الطائرة على كأس الامير فيصل بن فهد درع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة قدمه رئيس الاتحاد محمد مفتي تقديراً لما حظيت به هذه البطولة من اهتمام ومتابعة من قبل سموه ومن جهته قدم محمد مفتي شكره العميق لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم على الدعم المادي والمعنوي الذي قدمه سموه للاتحاد السعودي للكرة الطائرة من اجل انجاح البطولة مشيراً الى ان ترؤس سموه للجنة العليا المنظمة دليل على اهمية الحدث العالمي لدى سموه واهتمامه الدقيق بكل مايكفل نجاح البطولة.
***
رئيس لجنة الحكام وتوثيق لأحداث البطولة
انشغل الالماني الكسندر موهل رئيس لجنة الحكام الدولية في توثيقه لاحداث بطولة العالم السادسة حيث شوهد وهو يحمل كاميرا فيديو يوثق من خلالها كل اللقطات التي يريد الاحتفاظ بها وكان آخر اللقطات التوثيقية الاستقبال الرسمي لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لنائب رئيس واعضاء الاتحاد الدولي بمكتب سموه بالمجمع الاولمبي.
***
نائب رئيس الاتحاد الدولي يشيد بصالة جامعة الإمام
اشاد نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة السيد فرانز شميدت بالامكانات الكبيرة التي وفرت في صالة جامعة الإمام محمد بن سعود التي جرى عليها اقامة مباريات المرحلة التمهيدية من بطولة العالم السادسة للناشئين على كأس الامير فيصل بن فهد كما اشاد باللجان العاملة وبالمسئولين بالجامعة من خلال التقرير الذي اعده للجنة العليا المنظمة للبطولة التي يترأسها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب.
***
لتجاهلهم مباريات صالة جامعة الإمام
السبهان عاتب على الإعلاميين
وجه عبدالعزيز السبهان مقرر لجنة الحكام بالاتحاد العربي وممثل الاتحاد السعودي ومشرف البطولة في صالة جامعة الامام محمد بن سعود عتبه على الاعلاميين من خلال تجاهلهم الكامل لجميع المباريات التي اقيمت علىصالة الجامعة والاكتفاء بالنتائج فقط بالاضافة الى تجاهلهم للجان العاملة في الصالة.
واشار السبهان الى ان النجاح التنظيمي الذي حدث جاء بمتابعة دقيقة من قبل معالي مدير الجامعة ومسئوليها حيث تكفل معاليه بتذليل كل العقبات التي تواجههم وتواجه اللجان العاملة.
***
منافسة حامية الوطيس
تدخل منافسات بطولة العالم السادسة للكرة الطائرة على كأس الامير فيصل بن فهد المنعطف ما قبل الاخير حيث ستواجه المنتخبات المتأهلة منافسة حامية من اجل التأهل لنهائي البطولة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
ملحق الدوادمي
الاقتصـــادية
ملحق جازان
الرياضية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved