Thursday 23rd September, 1999 G No. 9856جريدة الجزيرة الخميس 13 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9856


منتخبنا الأولمبي يكسب منتخب ليبيريا المتواضع بأربعة أهداف نظيفة

* الدمام - خلف الفهيد
في مباراة جيدة المستوى استطاع منتخبنا الاولمبي هزيمة المنتخب الليبيري بأربعة اهداف دون مقابل سجلها كل من صالح الصقري وطلال المشعل وسعد الدوسري هدفين, وقد لعب منتخبنا بمستوى جيد في شوط المباراة الاول اعتمد فيه على الكرات الطويلة ولعب بطريقة 4/4/2 تتحول الى 4/3/3 خلال الهجمة وظهر المنتخب الليبيري بمستوى متواضع رغم اجتهادات بعض لاعبيه امثال جورج وقوفا وقارما بوتو اما لاعبو منتخبنا فقدموا مستوى جيدا.
الهدف الأول
عند الدقيقة السابعة عشرة استغل لاعب منتخبنا صالح الصقري كرة طويلة وصلته من مسفر الجاسم وسط المدافعين ارسلها قوية في سقف المرمى هدفا أول.
الهدف الثاني
عند الدقيقة الرابعة والثلاثين اعاد المدافع الليبيري جوزيف الكرة الى حارسه ضدي الذي تباطأ بالكرة وشتتها ضعيفة لتصل إلى صالح الصقري الذي انفرد بالحارس من الجناح الايسر لكن الحارس استطاع ابعادها الى رمية تماس تلعب للصقري الذي رفعها الى طلال المشعل داخل خط ال6 ليسددها على الطاير قوية على يمين الحارس معلنة الهدف الثاني.
ومع بداية الشوط الثاني اجرى مدربنا خالد القروني تغييره الثاني باخراج الصقري ونزل بدلا منه سعد الدوسري في محاولة منه لتنشيط الهجوم فارتفع مستوى المنتخب قليلا ونشط لاعبو المقدمة.
الهدف الثالث
من كرة خذ وهات بين المشعل وسعد الدوسري تصل إلى الاخير داخل منطقة الجزاء ويموه على المدافعين ويسدد قوية من فوق الحارس تستقر بالمقص الايسر للحارس معلنة الهدف الثالث عند الدقيقة التاسعة عشرة.
الهدف الرابع
في الدقيقة الثامنة والعشرين استغل سعد الدوسري تقدم الحارس الليبيري وارسل قذيفة بيسراه من خارج ال18 تستقر في المقص الايسر للحارس معلنة الهدف الرابع.
عموما المباراة جيدة المستوى من الناحية الفنية واستطاع لاعبو المنتخب تقديم كل ما طلب منهم المدير الفني القروني رغم تواضع مستوى المنتخب الليبيري,مثل منتخبنا كل من: منصور النجعي وفهد الخطيب وفهد المفرج وطارق المولد وأحمد الشمراني وعمر الغامدي وصالح الصقري ومحمد نور ومسفر الجاسم ومحمد السلال وطلال المشعل,وأجرى القروني خمسة تغييرات حيث نزل سعد الدوسري وبدر الحقباني وبندر المطيري ونايف فلاتة,قاد المباراة خالد قميش وساعده هادي الدوسري ومعتوق المالكي وحكم رابع علي الشمراني وراقبها فنيا عمر المهنا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
ملحق الدوادمي
الاقتصـــادية
ملحق جازان
الرياضية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved