Thursday 23rd September, 1999 G No. 9856جريدة الجزيرة الخميس 13 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9856


رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
عندما نحتفل باليوم الوطني هذا العام نتذكر فقيد الرياضة العربية الذي أحبه الجميع الأمير فيصل بن فهد

* القاهرة - مكتب الجزيرة - ابراهيم فليفل
اكد اللواء يوسف حرب الدهشوري مساعد اول وزير الداخلية ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لالجزيرة اعتزازه الشديد بدور المملكة العربية السعودية في دعم مسيرة العمل الرياضي العربي محليا وعالميا في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.
وقال ان الاحتفال باليوم الوطني للمملكة يأتي هذا العام ونحن نودع القرن ال20 وفي نفس الوقت ودعنا راعي الرياضة العربية المغفور له الامير فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العام للالعاب الرياضية الذي احبه الجميع في مصر وكافة الاقطار العربية.
وقال ان المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة اصبحت لها مكانة عالمية وعربية وحققت نهضة رياضية شاملة, واكد اللواء حرب ان الشعب السعودي وهو يحتفل بيومه الوطني هذا العام عليه ان يفتخر بنفسه وبقياداته وان فرقه الرياضية حققت انجازات واصبح مستواها عالميا وان النتائج الاخيرة خير دليل على ذلك.
وقال ان الاتفاق قائم بين الاتحاد المصري والسعودي لكرة القدم وهو الذي تم عقده بين مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم القديم وبين نظيره السعودي ابان حياة المغفور له الامير فيصل بن فهد مؤكدا على ضرورة المواصلة والسعي للتعاون المشترك بين المملكة ومصر.
وقال ان الاحتفال باليوم الوطني للمملكة يجعلنا نتذكر دائما المواقف النبيلة للقيادات السعودية تجاه جميع الدول العربية، مشيرا الى ان الفترة القادمة سوف تشهد لقاءات ثنائية بين المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم وبين المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدا ان افضل قيادة تتولى مسؤولية الاتحاد العام للالعاب الرياضية العربية خلفا للمغفور له الامير فيصل بن فهد هو الامير سلطان بن فهد من اجل استكمال ومواصلة مسيرة العمل الرياضي العربي.
واكد اللواء حرب الدهشوري على ضرورة المضي قدما في التعاون بين مصر والسعودية ليس في مجال كرة القدم فحسب بل في مختلف الالعاب الرياضية العربية والعمل سويا على تأكيد الاهداف الرياضية السامية التي تدعو الى الحب والتآلف بين الشباب العربي دون النظر إلى من يفوز او يخسر في البطولات الرياضية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
ملحق الدوادمي
الاقتصـــادية
ملحق جازان
الرياضية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved