Thursday 23rd September, 1999 G No. 9856جريدة الجزيرة الخميس 13 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9856


السفير الأمريكي في المملكة مهنئاً باليوم الوطني
دور استراتيجي ومحوري تقوم به المملكة في الشؤون العالمية
الولايات المتحدة تثمن صداقتها مع شعب المملكة وقيادته

قال السفير وايش فاولر، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني: يسرني أن أقدم في هذا اليوم أطيب تحياتي وتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولنائبه ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولشعب المملكة العربية السعودية كافة.
لقد كان هذا العام معلما بارزا للمملكة العربية السعودية, فقد أبرزت احتفالات المئوية التي بدأت في يناير الماضي إنجازات الملك عبدالعزيز العظيمة وإنجازات المملكة التي قام بتأسيسها.
وأضاف السفير الأمريكي: إنه وعلى امتداد المائة عام الماضية، أصبحت المملكة العربية السعودية أمة موحدة ذات دراية وحنكة تقوم بدور محوري واستراتيجي في الشؤون العالمية.
إن الولايات المتحدة تثمن صداقتها مع شعبكم العظيم وقيادته.
إننا نعول على حكمة وقيادة المملكة العربية السعودية في معالجة قضايا ذات أهمية عالمية إما في عملية سلام الشرق الأوسط أو في استقرار أسعار النفط العالمية.
إننا نقدر ونثمن مكانة وقيادة المملكة العربية السعودية الفريدتين في العالم العربي والإسلامي.
وقال السفير وايش فاولر إنه ومع تذبذب أسعار النفط في السنوات الاخيرة، واجه بلدكم تحديات جديدة, وتشيد الولايات المتحدة بثبات المملكة في مواجهة تلك التحديات ومبادرتها بإصلاحات اقتصادية ترمي إلى المحافظة على مكانتها الاقتصادية العالمية ورخاء شعبها على حد سواء, هذه الإصلاحات، وتلك التي ترمي إلى تحقيق الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، ستقوي اقتصاد بلدكم وستعزز التجارة والاستثمار بين المملكة والولايات المتحدة.
واختتم السفير الأمريكي تصريحه قائلا: نيابة عن الرئيس كلينتون وكافة المواطنين الأمريكيين، أقدم التهاني لقيادة ولشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني وتمنياتي الطيبة بعام رخاء إن شاء الله تعالى.
أدعو الله تبارك وتعالى أن يسبغ نعمه عليكم جميعا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
ملحق الدوادمي
الاقتصـــادية
ملحق جازان
الرياضية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved