Thursday 23rd September, 1999 G No. 9856جريدة الجزيرة الخميس 13 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9856


السفير الأردني في تصريح لالجزيرة بمناسبة اليوم الوطني
نقدر للمملكة مواقفها ودورها الريادي في تعزيز التضامن العربي والإسلامي
اشاد السفير الاردني في المملكة السفير هاني خليفة بالنهضة الشاملة التي حققتها المملكة في مختلف الميادين.

وقال في تصريح ل(الجزيرة) بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
يطيب لي ويسعدني بهذه المناسبة ان اشيد بالنهضة الشاملة والتي تحققت والحمد لله في المملكة في كافة المجالات عبر مسيرة من الانجازات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وفي مختلف الميادين وعلى جميع الاصعدة، مما يدل دلالة واضحة على مدى الجهود الكبيرة والموصولة لقيادة هذا البلد الحكيمة.
وقال واننا في المملكة الاردنية الهاشمية نقدر كل التقدير مواقف المملكة العربية السعودية ودورها الريادي في تعزيز التضامن العربي والاسلامي وتطعلنا المستمر نحو المزيد من التعاون البناء بين بلدينا الشقيقين، فالعلاقات والحمد لله بيننا هي علاقات وثيقة ومتميزة وفي نمو متواصل بفضل الله ثم بفضل حرص القيادتين في البلدين على تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات، ومن خلال التواصل والتعاون بين المسئولين في البلدين لتوسيع آفاق التعاون ما بين المؤسسات العام، وعن طريق المشاريع االاقتصادية المشتركة في القطاع الخاص.
واضاف السفير الاردني: يطيب لي في هذه المناسبة ايضا ان انوه بهذه العلاقات الاخوية المتينة والتي تتجلى بأعمق اواصر الإخوة والمحبة والتقدير بين جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز.
كما ان الموقف الداعم والمساند للاردن من قبل المملكة العربية السعودية وقيادتها هو موضع التقدير والاعتزاز من قبل القيادة الاردنية والشعب الاردني.
واختتم السفير الخليفة تصريحه قائلا: ادعو الله تعالى ان يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة كل التقدم والازدهار لتتواصل مسيرة الخير والبناء في ظل قيادتها الرشيدة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
ملحق الدوادمي
الاقتصـــادية
ملحق جازان
الرياضية
العالم اليوم
اليوم الوطني
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved