Friday 24th September, 1999 G No. 9857جريدة الجزيرة الجمعة 14 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9857


تعليم حفر الباطن يقيم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

* حفر الباطن - محمد الدخيل
ترأس مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن سعود بن عبدالرحمن الدريس الاجتماع التحضيري للاعداد للاحتفال باليوم العالمي للمعلم وذلك بحضور رئيس الاشراف التربوي خلف المويس ورؤساءالاقسام بالادارة.
وبدئ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم رحب فيها بالحضور وتحدث عن المكانة السامية للمعلم والدور التربوي الكبير الذي يؤديه في سبيل تربية الناشئة.
عقب ذلك تمت دراسة جدول الاعمال وتمت الموافقة على تكوين عدد من اللجان للاعداد الجيد لهذه المناسبة بما يتواكب مع مكانة المعلم والموافقة على اقامة احتفال كبير على مسرح الادارة يتخلله العديد من الكلمات والاناشيد التي تتحدث عن المعلم كما سيتم تكريم المعلمين المتميزين بالاضافة للمعلمين المتقاعدين والذين امضوا سنوات عمرهم في هذا المجال.
وتمت الموافقة على ترشيح احد معلمي الصف الثالث ثانوي لتمثيل الادارة في الاحتفال الذي يقام بهذه المناسبة على شرف معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد والتأكيد على جميع مدارس المنطقة بضرورة المشاركة في هذه المناسبة من خلال القاء الكلمات في طابور الصباح وتخصيص جزء من الحصص الدراسية للحديث عن المعلم، وفتح ابواب المدارس لاستقبال الطلاب والمعلمين بين صلاتي المغرب والعشاء لاقامة الانشطة المختلفة التي تتلاءم مع المناسبة.
وفي الختام اكد مدير التعليم على بذل قصارى الجهد من جميع اللجان المشكلة ومدارس المنطقة حتى يظهر هذا الاحتفال بمايتواكب مع هذه المناسبة الغالية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
محاضرة
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
اليوم الوطني
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved