Friday 24th September, 1999 G No. 9857جريدة الجزيرة الجمعة 14 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9857


فرص وظيفية وتحديد مواعيد اختباراتها بجامعة الملك سعود

* الرياض عمر اللحيان
حددت الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بجامعةالملك سعود مواعيد متفرقة لاختبار القبول لعدد من الوظائف على النحو التالي:
الاختبار التحريري لوظيفة مصور فوتوغرافي (المرتبة الخامسة والرابعة) يوم الأحد 16/6/1420ه في الساعة 912 صباحا بمكتب وكيل كلية الآداب، كما ستجري المقابلة الشخصية في نفس اليوم من الساعة 69 ماساء بمكتب وكيل الكلية، على ان يكون الاختبار العملي يوم الاربعاء 19/6/1420ه من الساعة 9 2 مساء بنفس المكان.
الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية لوظيفة مترجم (المرتبة السادسة والسابعة) يوم الأحد 16/6/1420ه الساعة العاشرة صباحا بمكتب وكيل كلية اللغات والترجمة.
اختبار المتقدمين على ظيفة باحث تنظيم (المرتبة السادسة) وباحث إحصاء (المرتبة السادسة) يوم الثلاثاء 18/6/1420ه الساعة الرابعة عصرا بكلية العلوم الإدارية قاعة رقم 150.
من ناحية اخرى اعلنت الجامعة عن توفر فرص وظيفية بمسميات خادم صحي بالمرتبة الثالثة والثلاثين للعمل بالمستشفيات الجامعية، والقيام بالأعمال التالية:
توزيع الأدوية والمحاليل بين الأجنحة والمستودعات, وتسليم العينات والنتائج للسجلات الطبية والأجنحة والأقسام الأكاديمية ذات العلاقة, ونقل المرضى المنومين من الأجنحة الى الأقسام مثل الإشعة والعلاج الطبيعي والى اقسام العيادات الخارجية, والحلات الإسعافية العاجلة والتي تفرض نقل المرضى الى غرف العمليات او اقسام العناية المركزة.
اما الشروط اللازمة فهي: الكفاءة المتوسطة وألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة فعلى من تتوفر لديه الشروط تقديم اوراقه للإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بالدور الرابع من مبنى الإدارة رقم 19 خلال الفترة من يوم السبت الموافق 15/6/1420ه ولمدة عشرة أيام.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
محاضرة
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
اليوم الوطني
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved