Friday 24th September, 1999 G No. 9857جريدة الجزيرة الجمعة 14 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9857


سموه كرم (147) طالباً من المتفوقين بمدارس المدينة المنورة
الأمير عبد المجيد يترأس اجتماع محافظي المنطقة,,ويرعى ملتقى خريجي الجامعة الإسلامية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
يترأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة صباح يوم غد السبت 1420ه بمكتب سموه بالامارة اجتماع المحافظين التابعين لمنطقة المدينة المنورة لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا التي من شأنها الاستمرار بالعمل على تطوير كافة المحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة في ظل اهتمامات سمو الامير عبدالمجيد الذي اعتاد على زيارة المحافظات والقرى وعقد جلسات لمجلس المنطقة في عدد من المحافظات لدراسة احتياجاتها والعمل على تلبيتها.
هذا ومن المتوقع ان يشارك في هذا الاجتماع محافظو العلا، ينبع، المهد، الحناكية، بدر، خيبر.
ومن ناحية اخرى وفي اليوم نفسه يرعى سمو الامير عبد المجيد بعد صلاة المغرب الاحتفال الذي تنظمه الجامعة الاسلامية بمناسبة بدء فعاليات ملتقى نخبة من خريجي الجامعة الاسلامية والذي يقام تحت عنوان دور المملكة العربية السعودية الدعوي في بلدانهم .
ذكر ذلك الدكتور عبد الرحمن الجزائري رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام الذي اشار الى ان هذا الملتقي يتم في اطار احتفالات الجامعة بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله.
من جهة أخرى بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة احتفلت الادارة العامة للتعليم بالمنطقة بقاعة النشاط الثقافي بمقر الادارة مساء امس الاول الاربعاء بتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي الماضي.
هذا وقد وصل سموه الى مقر الاحتفال عند الساعة التاسعة ليلا وكان في استقبال سموه مدير عام التعليم بالمنطقة الاستاذ بهجت جنيد وعدد من المسئولين، وقد بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم القى مدير التعليم كلمة رحب فيها بسمو الامير والحضور وهنأ الجميع بذكرى اليوم الوطني المجيد الذي يتزامن مع هذا الاحتفال، واثنى على دعم سمو الامير المتواصل للتعليم مشيرا الى تبني سموه لفكرة انشاء مركز للمتفوقين بالمدينة المنورة, واكد ان هذا ما يساهم في اثراء التنافس الشريف بين الطلاب وهو احد الاهداف التي تسعى اليها وزارة المعارف.
وهنأ جنيد المتفوقين واسرهم وتمنى لهم التوفيق, ثم القى الطالب رضا السهلي من معهد النور كلمة الطلاب المتفوقين، حيث اشاد برعاية التفوق في المملكة وهو ما اشاع روح التنافس الشريف.
وفي ختام الاحتفال قام سمو الامير عبدالمجيد ومدير التعليم بتوزيع الشهادات على المتفوقين في المراحل الدراسية الثلاث والذين بلغ عددهم (147) طالبا وقد هنأهم سموه ثم التقطت الصور التذكارية بالمناسبة ثم قدم مدير التعليم لوحة فنية لسمو الامير بهذه المناسبة.
هذا وقد حضر الاحتفال معالي امين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين ووكيل الامارة الاستاذ عبدالله الفائز ووكيل الادارة المساعد المهندس عبدالكريم الحنيني ومدير الشرطة اللواء يوسف البنيان وعدد من اولياء امور الطلاب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
محاضرة
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
اليوم الوطني
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved