Friday 24th September, 1999 G No. 9857جريدة الجزيرة الجمعة 14 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9857


متى يعود العربي

بالأمس القريب كان العربي يشار له بالبنان، من خلال مكانته المرموقة الذائعة الصيت في مصاف اندية الدرجة الممتازة، خاصة في لعبتي كرة القدم واليد فحقق شتى انواع البطولات جنبا إلى جنب مع نده التقليدي القوي نادي النجمة في جميع المحافل الرياضية داخل وخارج القصيم.
فالنادي العربي,, عرف بنجومه اللامعين ممن جدوا واجتهدوا باخلاص وتفان لرفعة ناديهم، فكان له ما كان بفضل من الله ان يستحوذ على حب الشباب الرياضي من اهالي عنيزة، فاصبح بمثابة شمس القصيم اللامعة لكثرة مشاركاته في جميع المحافل الرياضية والثقافية والفنية,,, الخ.
ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان لفارس القصيم الاحمر، حيث بدأ نجمه يغيب شيئا فشيئا، حتى وصل ما وصل إليه من الاخفاق والتدني الذي لم نسمع مثله منذ تأسيسه حتى يومنا هذا,, فيا عجب العجاب,,!! كيف حدث هذا,,؟سؤال يبحث عن اجابة من ادارة النادي عن هذا الاخفاق الذي اصاب فارس اندية القصيم,.
من يعيد لنا زمانه وعز توهجه وهيبته؟ما سبب هذا الاخفاق الذي لا يليق بنادي عريق له سمعته ومكانته؟هل كل لاعب معتزل او بلغ من الكبر عتيا سبب من اسباب التدني؟من المسؤول عن هذا المستوى الذي ظهر به عربي عنيزة؟
هل هي الادارة ام اللاعبون؟ فإذا كان لا هذا ولا ذاك فمن هو إذاً؟فكل مشجع وحبيب للعربي يتمنى ان يتحقق حلمه لعودة الفارس الاحمر إلى قمة الممتاز أسوة بما كان عليه فيما مضى,.
عبدالعزيز عبدالله الجبيلان
عنيزة

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
محاضرة
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
اليوم الوطني
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved