Friday 24th September, 1999 G No. 9857جريدة الجزيرة الجمعة 14 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9857


ك,,و,,ا,,ل,,ي,,س

* بعد صدمة الخسارة والخروج المر من المسابقة الاولى في الموسم سارعت الادارة الى عقد لقاء مفتوح مع الجمهور لامتصاص غضبه وتهدئته.
* * *
* تشدق اللاعب الذي احترف خارجياً لمدة وجيزة بالنظام والانضباط الذي وجده هناك وكان يتمنى ان يجد مثل هذا الجو المنضبط في ناديه الاصلي, وبعدما عاد كان هو اول المنفلتين والضاربين بالانظمة والالتزام عرض الحائط,!
* * *
* الرئيس المستقيل من أحد اندية الرياض لم يلتفت للوضع السيئ لناديه وهو يتركه ويغادر موقعه غير آبه بحالة السقوط التي قاد النادي اليها بعد ان نال حظه من الشهرة والاضواء.
* * *
* ذلك الصحفي وبعد مكاسب الدورة الصيفية اصبحت مهمته الدفاع عن الادارة المشرفة وتبرير أخطائها, اما النقد الصادق ومصلحة النادي الذي يدعي وصلاً به فأصبحا من الماضي.
* * *
* ليس فقط المدرب الذي تطالب الجماهير بابعاده بل شملت المطالبة ابنه ايضا بعد حركته غير الاخلاقية مع تلك الجماهير.
* * *
* الكاتب الكبير فضح حملة الاقلام من المشجعين عندما حجر ذلك الدعي في زاوية ضيقة مما جعله يستسلم ويستغيث قطع الاعناق ولاقطع الارزاق !.
* * *
* الانتقال من حق كل لاعب حسب الانظمة واللوائح ولكن ان يتنكر اللاعب المنتقل لناديه الاصلي ويمارس العقوق والاساءة بحق مسؤوليه السابقين فهذه ليست من الاخلاق والاصول في شيء ولن يكون اي لاعب منصوراً في لعبه وهو يتحدث بشكل أحد من الموس ,!
* * *
* المهاجم العنيف عاد لموقعه من جديد بعد غياب موسمين ومن المتوقع ان تعود الاكواع مرة اخرى الى ملاعبنا.
* * *
* لانهم لم يدخلوا البيوت من ابوابها في سعيهم لضم المدافع المتمكن لذلك فشلت الصفقة وسيعود اللاعب لناديه.
* * *
* غير مستغرب منهم هذا الهجوم المقزع ضد اللاعب الخليجي بعد ان رفض الانضمام لناديهم,, ألم يكيلوا كل الوان واصناف الشتائم ضد مهاجم الوطن لرفضه ارتداء قميص ناديهم,!!
* * *
* سهر حتى الصباح ليطمئن على ان خبر توقيع المدافع لم يصل للصحيفة الكبرى,, ولان النوايا كانت سيئة فقد فشلت الصفقة ونجت الصحيفة الكبرى من نشر خبر كاذب نسجه من تكتم عليه وخص به البعض فوهقهم ,!
* * *
* رئيس النادي الممتاز المكافح والمجتهد كان يتحسر على انتقال نجم فريقه ولكن حسرته كانت اكبرعلى العقوق والجحود والذي مارسه معه اللاعب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
محاضرة
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
اليوم الوطني
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved