Saturday 2nd October, 1999 G No. 9865جريدة الجزيرة السبت 22 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9865


س,, ج,, الحاسوب
فتح صفحات المواقع وكيفية الحصول على المتصفح بقوائم عربية

س 1: نشكركم على تعاونكم مع القراء وإثرائهم بمعلوماتكم القيمة والتي يحتاجها كثير من مستخدمي الحاسب الآلي وارجو الاجابة على اسئلتي.
1 عند فتح أي موقع مثلا تظهر لي رسالة تفيد عند رغبتي بفتح الملف من موقعه الحالي او حفظه على القرص الصلب وعند اختياري لفتحه تظهر لي صفحة بيضاء لا يوجد فيها اي كتابات فما الحل؟
2 هل كاميرا الفيديو العادية اذا اتصلت بالكمبيوتر هل هي اسرع من الكاميرا المخصصة لجهاز الكمبيوتر ام لا, شاكرا ومقدرا لسعادتكم حسن تعاونكم.
يوسف الوابلي بريدة
ج: نشكر اخ يوسف على إطرائك الصفحة, وبالنسبة لعملية فتح أي موقع فيبدو ان هنالك خطأ في بعض خصائص برنامج المتصفح لديك, وكنا نتمنى بان يتم ذكر اسم المتصفح لديك وإصداره، ولكن نفترض انه المتصفح Internet Explorer, ولذلك يمكن إعادة كافة الإعدادات الافتراضية التي تم ضبطها من الشركة المنتجة Microsoft, وحيث يتم إعادتها الى وضعها الأصلي من خلال الانتقال الى لوحة التحكم Control Panel ثم النقر على خيارات إنترنت Internet Options ثم الانتقال الى قائمة Advanced ثم اختيار الأمر Restore Defaults وبذلك ستتم إعادة كافة الاختيارات الأصلية, واذا كنت قد قمت باضافة خصائص اتصال بالانترنت فنرجو التأكد من ادخال اسم البروكسي ومنفذ الاتصال ضمن حقله من خلال خيارات إنترنت واختيار قائمة Connections ثم اختيار الأمر Settings ووضع علامة الاختيار أمام عبارة Use a Proxy Server ثم ادخال البروكسي في Port/ Address.
وبالنسبة لكاميرا الفيديو العادية لنقل الصورة فليست اسرع من كاميرا فيديو انترنت وهي المخصصة لذلك, ولكن في وضعنا الحالي ستكون في كلا الحالتين نقل الصورة بطيئة للغاية نظرا لبطء خطوط الهاتف العادية في الاتصال مع الانترنت.
ملاحظة: نتلقى استفساراتكم على الفاكس رقم 481063 و4871064 أو على بريد الصفحة.
خالد عبدالرحمن ناصر البكر
albkr2000* hotmail. Com

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
منوعــات
شعر
تقارير
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved