Sunday 10th October, 1999 G No. 9873جريدة الجزيرة الأحد 1 ,رجب 1420 العدد 9873


اقرأ وعام جديد

بمناسبة مرور عام على قناة اقرأ الفضائية ستقدم القناة الليلة برنامجاً خاصاً على الهواء مباشرة بعنوان اقرأ وعام جديد .
ويشتمل البرنامج الذي يستمر ثلاث ساعات على فقرات عديدة متنوعة تتناول مسيرة القناة خلال العام المنصرم وما قدمته من برامج متميزة إضافة الى خطط العام الجديد.
ويستعرض مدير عام القناة د, عبدالقادر طاش مع ضيوف البرنامج أسباب انطلاق القناة مع تقييم تجربة القناة في عامها الأول، ودورها في تناول قضايا ألأمة، وتغطية الأحداث الجارية مثل حملة كوسوفا، ودور القناة تجاه المسلمين في الغرب من خلال برنامج المسلمون في الغرب وكذلك دورها في المواسم الدينية وتغطية موسم الحج، ويناقش الضيوف دور القناة في تلبية حاجة المشاهدين لتعلم القرآن وفتاوى العلماء.
وقد اهتمت القناة بقضية القدس من خلال ما قدمته من برامج كان آخرها اليوم العالمي للتضامن مع القدس ويتخلل هذه القضايا العديد من المداخلات من عدد من الدول العربية والاجابة عن استفساراتهم ومداخلات المشاهدين على الهواء مباشرة اضافة الى عرض لاهم البرامج التي انفردت بها القناة، واستطلاعات لآراء المشاهدين والمثقفين.
يستضيف البرنامج عددا من المفكرين والنقاد مثل معالي الدكتور محمد عبده يماني والدكتور عبدالله المصلح والدكتور مساعد المحيا، والكاتب عبدالله فراج الشريف، والكاتب أنس زاهد، والأديب فهمي هويدي,, وغيرهم,, موعد البث الساعة 21,00 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 18,00 بتوقيت جرينتش.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved