Sunday 10th October, 1999 G No. 9873جريدة الجزيرة الأحد 1 ,رجب 1420 العدد 9873


وزير الدفاع التونسي وسفير المملكة والأمين العام المساعد للجامعة العربية لـ الجزيرة
زيارة الأمير عبدالله لتونس ستسهم في تعزيز العلاقات وتكاتف الوطن العربي
الإعلام الجزائري يرحب بزيارة الأمير عبدالله

* تونس - الجزيرة
وصف وزير الدفاع التونسي الحبيب بن يحيى العلاقات بين المملكة العربية السعودية وتونس بأنها وطيدة ونموذجية وستكون أكثر متانة عندما تستقبل الجزائر ضيفها الكبير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني هذا الاسبوع.
وعبّر الحبيب بن يحيى عن سعادة بلاده بهذه الزيارة الميمونة، وتطرق الوزير إلى زيارته للمملكة وتشرفه بلقاء الأمير عبدالله والأمير سلطان والأمير سعود الفيصل,, وأكد ان هذه اللقاءات اتسمت بروح الاخوة الصادقة وبالصراحة والنزاهة المعهودة بين البلدين.
من جهة أخرى أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى تونس ان زيارة الأمير عبدالله الى تونس تأتي في سياق تعزيز جسور المحبة والاخاء والتكاتف بين البلدين واصفا العلاقات بأنها ثابتة ومتينة شعارها الصفاء ووضوح الرؤية على درب التعاون والتكامل.
من جهته وصف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية الأستاذ نور الدين حشاد زيارة الأمير عبدالله الى منطقة المغرب العربي بأنها مهمة جدا اعتبارا للظروف العربية والاقليمية والدولية، ويرى الأمين العام ان الزيارة ستعطي دفعاً جديدا للعمل العربي المشترك وستساهم في تكاتف الوطن العربي مغربه ومشرقه من محيطه الى خليجه.
من جهة أخرى اشادت صحيفة الشعب الجزائرية في عددها الصادر امس بالزيارة الرسمية المرتقبة التي سيقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله للجمهورية الجزائرية وبانعكاساتها الايجابية على مستقبل العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.
ونقلت وكالة الانباء الجزائرية عن الصحيفة قولها ان هذه الزيارة ستعطى دفعا قويا لمسيرة العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والجزائر.
وستكون دعما لمسيرة التعاون المشترك بينهما في العديد من المجالات المختلفة الاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved