Sunday 10th October, 1999 G No. 9873جريدة الجزيرة الأحد 1 ,رجب 1420 العدد 9873


نقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني
الأمير سعود بن نايف استقبل ذوي المتوفين في طائرة أرامكو

* الدمام - حسين بالحارث
عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية عن اخلص تعازيه ومواساته لذوي المتوفين في حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة ارامكو السعودية الذي وقع يوم السبت الثالث والعشرين من جمادى الآخرة الماضي.
وابلغ سموه ذوي المتوفين اثناء استقباله لهم بعد ظهر امس في مكتبه بقصر الامارة في الدمام تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وكان الحادث قد أسفر عن وفاة (12) شخصا بينهم الطيار ومساعده فيما نجا ثمانية اشخاص وجميعهم موظفون لدى شركة أرامكو السعودية, وقد وقع الحادث بعد اقلاع الطائرة المروحية من منصة معمل فرز الغاز عن الزيت في حقل أبو سعفة وكانت المروحية متجهة إلى رأس تنورة.
من جهة ثانية يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية بعد ظهر اليوم بمكتب سموه بالامارة اعضاء مجلس ادارة الجمعية التعاونية لخطوط السكك الحديدية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved