Sunday 10th October, 1999 G No. 9873جريدة الجزيرة الأحد 1 ,رجب 1420 العدد 9873


المسؤولون في محافظة الدرعية
تعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً للدرعية ثقة كريمة لمزيد من التطوير والنماء

* الرياض - سعود الشيباني
عبر وكيل محافظة الدرعية عبدالرحمن بن صالح العبداللطيف عن سعادته الغامرة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لمحافظة الدرعية وقال: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مسؤولي الإدارات الحكومية والأهالي نرحب ونبارك لسموه الكريم بمناسبة الثقة الملكية الكريمة داعين المولى عز وجل أن يوفق سموه للرفع من مستوى المحافظة.
مشيرا إلى أن هذا القرار لفتة تأتي ضمن مكرمة من مكارم خادم الحرمين الشريفين بتعيين رجلٍ يسهر ويعمل بكل أمانة وإخلاص على راحة هذه المحافظة التي لها تاريخ عريق ومعروفة من قبل كل إنسان كبير أو صغير.
من جهته أكد المقدم محمد عبده الصهدي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الدرعية أن هذا الوطن يزهو برجاله ويفخر الشعب بقادته ونحمد الله على أن هيأ لهذا الوطن رجالا أكفاء مخلصين لخدمة وطنهم وحكومتهم الرشيدة.
وقال: إننا نسعد هذه الايام نحن أهالي محافظة الدرعية بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظاً لمحافظة الدرعية مشيراً إلى أن هذه اللفتة مكرمة من مكارم خادم الحرمين الشريفين لأهالي الدرعية بتعيين رجل يقوم على مصالحهم ويعمل بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية.
وقال إننا نهنىء أنفسنا على تعيين سموه في هذه المحافظة حتى تلبس حللها الخضراء الزاهية مستبشرة.
وقال: إن سموه لن يدخر وسعا في إسعاد أهلها، إنها الثقة تعطى من الرجال إلى الرجال الذين نذروا أنفسهم على أن يقوموا بخدمة هذا البلد الغالي وأهاليه الطيبين.
كما عبر مدير مركز شرطة محافظة الدرعية المقدم محمد سليمان الوشيل عن سعادته الغامرة بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً للدرعية.
وقال إننا ونيابة عن جميع الأهالي نقدم التهاني لسموه على الثقة الملكية الغالية بتعيينه محافظا للدرعية سائلين المولى جل شأنه لسموه العون والتوفيق وان يسدد خطاه إلى مزيد من النجاح والعطاء لخدمة الوطن الغالي في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين أمد الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية وسمو ولي عهده الأمين.
وقال إن منسوبي المركز يأملون من سموه الكريم إنارتهم بتوجيهاته ورؤيته الثاقبة في سبيل الارتقاء بمستوى الضبط الأمني إلى الأداء الأفضل لمواكبة النهضة الشاملة التي تعيشها مملكتنا الحبيبة متمنين أن نكون عند حسن ظن سموه الكريم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved