Sunday 10th October, 1999 G No. 9873جريدة الجزيرة الأحد 1 ,رجب 1420 العدد 9873


رجاء لشركة الاتصالات السعودية
الأفلاج تنتظر خدمة النداء الآلي

مما لايخفى على الجميع تلك الجهود الجبارة التي قامت وتقوم بها شركة الاتصالات السعودية اننا نجد ان بعض هذه الخدمات الاتصالية مازالت غير متوفرة واقرب مثال علىذلك نحن في محفاظة (الافلاج) فقد تقدمنا بأكثر من خطاب وباكثر من طلب وبأكثر من رجاء سواء لمعالي وزير البرق والبريد والهاتف او لسعادة مدير شركة الاتصالات السعودية او لسعادة مدير الاتصالات بمنطقة الرياض وذلك بطلب تشغيل خدمة النداء الالي في محافظة الافلاج.
ومن المعلوم ان خدمة النداء الالي خدمة قديمة ويفترض تعميمها في كل مناطق المملكة ومحافظاتها، ولكن محافظة كبيرة كمحافظة الافلاج مازالت تفتقر الى هذه الخدمة.
وبعد كل هذا الانتظار فإننا ننتنظر تنفيد تصريح مدير الاتصالات بمنطقة الرياض (بالنسبة لخدمة النداء الآلي -يقصد في محافظة الافلاج- فقد ادرجت ضمن الخطط المستقبلية).
نحن لانريد اكثرمن شبكة للنداء الالي في محافظة الافلاج ولو حتى بدون ارقام فمعظم محافظات مملكتنا الحبيبة تتمتع بهذه الخدمة ان محافظة حوطة بني تميم وهي المحاذية لمحافظة الافلاج من جهة الشمال تتمتع بهذه الخدمة كما ان محافظة السليل وهي المحاذية لمحافظة الافلاج من جهة الجنوب هي الاخرى تتمتع بهذه الخدمة اما في الافلاج فقد تجاهلتنا شركة الاتصالات السعودية وهمشتنا اتصالات منطقة الرياض, نريد حلاً سريعاً ولفتة كريمة .
محمد بن راشد الحبشان
الافلاج

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved