Thursday 14th October, 1999 G No. 9877جريدة الجزيرة الخميس 5 ,رجب 1420 العدد 9877


رأي ظالم حول شمس المحبة

اشارة لما طرحته صفحة الفنية يوم الاثنين الموافق 2 من رجب تحت عنوان خلف اسم مستعار بداية فارس مهدي سرقه فنية مذيل باسم عبد القادر حامد الشملاني .
هذا الاسم الذي تكرر اكثر من مرة بالرد على الفنان: فارس مهدي فكانت ردوده في السابق منطقية حيث انها انتقادات من مصلحة الفنان اما في موضوعه هذا فإنه يجرد الفنان فارس من شاعريته وفنه ايضاً فهذا الذي لا أوافقه عليه حيث انه ذكر في موضوعه ان اغنية الحرمان التي قام بتلحينها عشق الكتابة بان هذا الملحن قام بسرقتها علماً بأن هذا اللحن للملحن بدر محمد السبيعي وقام بغنائه الفنان صالح الخالدي: فيا أخي أين هؤلاء الذين ذكرتهم.
فانني اقول لك وبكل صراحة ومن واقع صداقتي التامة ومعرفتي بالفنان فارس مهدي انه لايعرف هذه الاسماء واجزم بانه لم يسمع لهم شيئا.
ومن ثم تطرق الى اغنية ظالم والتي نسب لحنها ايضاً للفنان: نواف منيف وبهذا اجد انه لايفقه مايقول نعم ان كلمة ظالم مستهلكه تغنى بها الفنان نواف منيف ولكن وش جاب الثرى للثريا!! ياعبدالقادر والذي اود ان يعرفه هذا المتسلق ان عشق الكتابة كان عنوانا لإحدى قصائدي التي تغنى بها الفنان فارس مهدي وهي عنوان شريطه الاول وبموافقة مني لا أحد الملحنين الكبار والذي لاتعرفه ويخفى عليك قمت باعطائه هذا الاسم ثم انك نسبت كلمات ظالم للشاعر مهدي العبار وان اسمها الحقيقي شمس المحبة فهذا دليل آخر على أنك متسلق فشمس المحبة قصيدة سوف يتغنى بها الفنان في الثالث وليست ظالم هي شمس المحبة.
ومن ناحية انه يعتمد على والده فهذا فخر له ولكل فنان بان يتعاون مع هذا الشاعر الكبير وما اود قوله لهذا المتسلق هو الا يرى ان في اسمه خللا في التركيب,, فكلي امل ان يظهر باسمه الحقيقي فالاختفاء من عادة,,,,!!
الشاعر ثامر راكد الرويلي

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved