Thursday 14th October, 1999 G No. 9877جريدة الجزيرة الخميس 5 ,رجب 1420 العدد 9877


تقدير أمريكي للمساعدات التي قدمتها المملكة للاجئين في أزمات عالمية متعددة

* الرياض الجزيرة
اعربت نائبة وزيرة الخارجية الامريكية لشؤون السكان واللاجئين والهجرة جوليا تافت عن تقديرها للمساعدات الإنسانية التي قدمتها المملكة العربية السعودية والدول الخليجية للاجئين في أزمات عالمية متعددة.
ونوهت تافت في خطاب لها ألقته مؤخرا امام المراسلين الاجانب بالأمم المتحدة على هامش اجتماعات المفوضية العليا لشؤون اللاجئين بالدعم الذي قدمته المملكة العربية السعودية في ازمة كوسوفا لاخيرة.
واشارت الى انها قدمت اقتراحات للمفوضية العليا ومجموعة تنظيم التبرعات للاجتماع مع الدول الخليجية لاظهار التقدير لها والتنسيق حول كيفية التعاون بين الجانبين في عمليات تقديم المساعدات.
من جانبه اكد مدير مكتب المفوضية العليا لشؤون اللاجئين ومنسق نشاطاتها في منطقة الخليج الدكتور مصطفى عمر ان االاعمال والمساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية ممثلة باللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا تعتبر صفحة جديدة في السجل المشرف للمساعدات السعودية للدول المتضررة والمنكوبة وكذلك دعما للعمل الاغاثي والانساني الدولي.
وابرز ان تلك الاعمال والمساعدات تمت بدعم ولاة الامر في المملكة العربية السعودية وبعد القرار السامي القاضي بمؤازرة الشعب الكوسوفي والتخفيف من معاناته وقال: ان اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتوجيهاته السديدة انبثق عنها تشكيل اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا بإشراف من صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والتي تحظى بمتابعة سموه اليومية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved