Thursday 14th October, 1999 G No. 9877جريدة الجزيرة الخميس 5 ,رجب 1420 العدد 9877


خالد المالك رئيساً لتحرير الجزيرة

صدرت موافقة معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بتعيين الاستاذ خالد بن حمد المالك بناء على ترشيح اعضاء الجمعية العمومية للمؤسسة رئيسا لتحرير صحيفة الجزيرة.
والاستاذ خالد المالك غني عن التعريف فقد سبق له العمل في هذه الصحيفة قرابة عشرين عاما تولى خلالها رئاسة تحريرها عند ما كانت تصدر اسبوعية وقد بدأت بالصدور كصحيفة يومية خلال رئاسته لها كما ان صدور صحيفة المسائية الشقيقة كملحق يومي لصحيفة الجزيرة ثم كصحيفة مستقلة ايام رئاسته للتحرير هي من افكاره.
كما عمل الاستاذ المالك مديرا عاما بالتكاليف في فترات كان قد استقال فيها المدير العام وفي فترات اخرى كان المدير العام متمتعا باجازته السنوية اضافة الى عضويته في مجلس ادارة المؤسسة خلال رئاسته للتحرير وبعد استقالته منها.
هذا ومن المعروف ان الزميل المالك تولى مسئولية انشاء الشركة الوطنية الموحدة للتوزيع التي تملكها المؤسسات الصحفية وعُين اول مدير عام لها على مدى سبع سنوات وهو عضو سابق ومازال في بعض مجالس ادارات الشركات المساهمة والمؤسسات الخيرية,, وأسرة التحرير إذ تسعد بعودة رئيسها القديم الجديد تتمنى له التوفيق وللجزيرة المزيد من خطوات النجاح.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved