Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


عمل حصر شامل لجميع المباني المهجورة
أمين جدة يطالب المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات

* جدة حسن البهكلي
طالب معالي الدكتور نزيه بن حسن نصيف المواطنين الكرام بالابلاغ عن اي مخالفة يشاهدونها في اي وقت واي مكان وقال معاليه ان البلديات الفرعية بالامانة تقوم بدورها الرقابي بكل دقة ويأتي ذلك لحماية الارواح وممتلكات المواطنين.
هذا وقد قامت كل من بلدية خزام والبلد وجدة الجديدة وبلدية الجنوب باغلاق عدد 300 محل وذلك لمخالفتهم للشروط الصحية وذلك خلال جولة مراقبي الاسواق ومراقبي المواد الغذائية على عدد من المحلات التي تم تفتيشها خلال الشهر الماضي 5596 محلا تجاريا وتم اصدار 982 رخصة جديدة.
كما بلغ عدد الكروت الصحية 2198 كرتا صحيا كما تم تحصيل مبلغ 590,531,1 ريالا وتمثل تلك الايرادات رسوم الاعلانات ورسوم ورخص بناء وغرامات.
هذا وتم تخصيص هاتف 6694477 عمليات الامانة للابلاغ عن أي مخالفة.
كما اصدر معالي الدكتور نزيه نصيف امين محافظة جدة توجيهاته لجميع فروع البلديات الفرعية بجدة بعمل حصر شامل لجميع المباني القديمة والمهجورة في جميع انحاء مدينة جدة.
وقال معاليه بأن هذه المباني تشوه المنظر العام للمدينة وتصبح عبئا ثقيلا بحيث تكون ملجأً لضعاف النفوس وتراكم النفايات وسوف يتم الطلب من اصحاب هذه المباني المهجورة بضرورة ترميمها او صيانتها او غلقها بصورة مناسبة وذلك في حالة عدم استعمالها.
وقال معالي الامين بأن جميع البلديات الفرعية سوف تقوم بتوزيع ملصق مطبوع يتم وضعه على هذه المباني ويتم طلب اصحابها بالترميم والصيانة او الاغلاق المناسب وتناشد الامانة الاخوة المواطنين على التعاون معها من اجل تحسين المظهر العام للعروس وحفاظا على المصلحة العامة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved