Sunday 7th November, 1999 G No. 9901جريدة الجزيرة الأحد 29 ,رجب 1420 العدد 9901


فراغ إداري وروح انهزامية ولاعب يرفض اللعب
من تسبب في إطفاء شعلة الخرج ؟

الخرج فهد القحطاني
اصبح فريق الشعلة في مركز لا يليق بفريق كان في المواسم السابقة ينافس من اجل الصعود الى دوري الاضواء واستبشر محبوه ومتابعوه بالنتائج التي حققها الفريق في كأس الامير فيصل بن فهد ووصوله للمباراة النهائية واحتلاله مركز الوصافة بعد خسارته امام الخليج,, اما الآن فحال الفريق لا يبشر بالخير فهناك لاعبون مكانهم الطبيعي المدرجات وليس في الاحتياط.
ومطلوب تدارك الوضع قبل فوات الاوان.
الدويس وحيداً
ويعد نائب رئيس النادي المشرف العام على فريق القدم خالد دويس وحيدا يصارع الامواج بعد هروب اعضاء مجلس الادارة ومتابعتهم للفريق من خلال المباريات فقط,فالتواجد الاداري الآن مطلوب في هذا الوقت اكثر من اي وقت مضى فحال الفريق لا يسر محبيه والانهزامية بدأت تدب في روح وجسد الفريق.
فالشعلة يضم افرادا قادرين على انتشال الفريق من وضعه الراهن اذا احسن مدرب الفريق سليمان الطفيل استغلال عناصره وابعاد اللاعبين الذين لا يلعبون الا لأنفسهم فقط واصبح ابعادهم ضروريا اذا اراد تحسين نتائج فريقه.
الغياب ليس عذراً
ورغم غياب ابرز نجوم الفريق امثال نواف الدعجاني بالمنتخب الاولمبي وعمار العمار وعبده صبياني الا ان هذا ليس عذرا يتحجج به اصحاب الاعذار.
إبعاده أفضل
اما المدافع الاجنبي الحاجي ممات سنغالي الذي رفض اللعب امام هجر الا بعد دفع رواتبه فهذا اللاعب سوسة وابعاده افضل والتعاقد مع لاعب اجنبي في خط الوسط احسن لانه ليس بذلك اللاعب الذي يخدم الفريق فالانذارات التي تحصل عليها كثيرة اضافة الى مساومته للفريق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الفنيـــــــــــــــــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتـي الجزيرة
ساحة الرأي
الريـــــــاضيــــة
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved