Friday 12th November, 1999 G No. 9906جريدة الجزيرة الجمعة 4 ,شعبان 1420 العدد 9906


وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يطلع على تمرين مركز القيادة التعبوي

** جدة واس
اطلع صاحب السمو الامير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي امس الاول على ايجاز خطة العمليات لتمرين مركز القيادة التعبوي المسيرة وذلك بمقر القيادة بمجمع الحرس الوطني للقطاع الغربي.
وحضر الايجاز صاحب السمو الامير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني المساعد للقطاع الغربي وصاحب السمو الامير محمد بن منصور بن جلوي مساعد وكيل الحرس الوطني للشئون الفنية بالقطاع الغربي واللواء سلطان بن تركي بن ربيعان مساعد الوكيل لشئون الجهاز العسكري بالنيابة وقائد التمرين وقادة الوحدات المشاركة في التمرين.
وقد استمع سمو الامير فيصل بن عبدالله من قائد التمرين واركاناته الى شرح مفصل عن المهام والمسؤوليات التي تضطلع بها الوحدات المشاركة في التمرين الذي سينفذ خلال الايام القادمة ان شاء الله في احد المواقع التعبوية بمحافظة جدة.
وقد اعتاد الحرس الوطني في القطاع الغربي على القيام بمثل هذا التمرين سنويا وذلك للوقوف على الاستعدادات اللازمة ومعرفة مستوى الضباط والافراد من خلال التطبيق الفعلي للعمليات العسكرية ميدانيا بالاضافة إلى معرفة الجاهزية للوحدات ومدى قدرتها على تنفيذ المهمات في حال طلبها.
وفي نهاية الايجاز اشاد سمو وكيل الحرس الوطني بالخطة الموضوعة لتنفيذ التمرين, وحث المسئولين على بذل المزيد من الجهد لتنفيذ التمرين على الطبيعة بما يحقق النجاح للاهداف المنشودة من التمرين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
ملحق الميدان
محاضرة
لقاء
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved