Friday 12th November, 1999 G No. 9906جريدة الجزيرة الجمعة 4 ,شعبان 1420 العدد 9906


رفض رفع الإيقاف عن محمد صبري

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اللواء يوسف الدهشوري حرب الموجود حاليا في الكويت ان اتحاده لا يستطيع رفع عقوبة الايقاف عن لاعب الزمالك محمد صبري ليتسنى له الانضمام الى القادسية الكويتي.
وقال حرب عن صبري الموقوف من قبل الاتحاد المصري السبب الرئيسي في عدم انضمام صبري الى القادسية كما كان متفقا عليه بين النادي واللاعب يعود الى ان البطاقة الدولية لا يمكن ان تمنح للاعب موقوف محليا.
واشار الى ان الاتحاد المصري حاول ايجاد مخرج لهذه المشكلة لكن لائحته لا تسمح بذلك, وأبدى حرب رفضه القاطع رفع الايقاف عن صبري محليا وقال: بقي من العقوبة خمسة اشهر ولم يسبق لي ان رفعت الايقاف عن اي لاعب مهما كان مستواه ولا شك في ان محمد صبري لاعب موهوب ومحترف وترعرع في الزمالك منذ صغره لكن للاسف عصبي المزاج وهذا ما ادى الى ايقافه.
يذكر ان صبري اوقف بعد المباراة الشهيرة بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في الدوري المحلي العام الماضي والتي كادت أن تؤدي الى مشاكل عنيفة بينهما, واكد حرب ان المنتخب المصري سيلتقي نظيره الكويتي في بداية شهر مارس المقبل في مناسبة اعتزال اللاعب الكويتي عبدالعزيز الهندي.
العلي يشيد بتوصيات لجنة وكلاء الإعلام والشباب والرياضة بدول المجلس
أكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الفنية ابراهيم بن علي العلي أهمية التوصيات التي صدرت عن اجتماع وكلاء وزارات الإعلام والوكلاء المسؤولين عن الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام اجتماعهم الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي بالرياض.
ونوه العلي في تصريح بهذه المناسبة بالتوصيات المتعلقة بالتصورات النهائية من الدول الأعضاء والاتفاق على الوسائل التي تنظم حقوق المباريات تعزيزاً لمسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تحقيق أهدافه تجاه اتاحة الفرصة لمواطني المجلس لمشاهدة المسابقات والبطولات من خلال تلفزيونات دولهم إلى جانب تنسيق المواقف من خلال اتحاد إذاعات الدول العربية لشراء حقوق نقل المباريات التي تملكها الاتحادات الدولية والاقليمية.
وأفاد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الفنية أن هذه التوصيات التي سيتم رفعها إلى اجتماعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الإعلام والوزراء المسؤولين عن الشباب والرياضة بدول المجلس ستدفع بمسيرة الحركة الرياضية إلى الامام وكذلك للمزيد من الاهتمام لمتابعة وابراز تلك النشاطات من قبل وسائل الإعلام الحكومية والخاصة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
ملحق الميدان
محاضرة
لقاء
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved