Friday 12th November, 1999 G No. 9906جريدة الجزيرة الجمعة 4 ,شعبان 1420 العدد 9906


الحارثي يرد على الهويدي عبر الجزيرة
الجميع شاهدوا ضربة الكوع ووصفي بالمصارع إساءة لجميع لاعبي النصر
راقبت جاسم كظله ولم أشد قميصه

* كتب سعود عبدالعزيز
وصف المدافع الدولي لفريق النصر محسن الحارثي التصريحات الصحفية التي اطلقها الكويتي جاسم الهويدي المحترف في صفوف الهلال بأنها اساءة شخصية له ولجميع لاعبي النصر,, واضاف الحارثي ان الحركة التي صدرت من الهويدي وتسببت في طرده ليس لها ما يبررها.
ودافع الحارثي عن ما قاله تجاهه جاسم الهويدي ووصفه اياه بانه مصارع ان الجميع يعرف اخلاقياتي وسلوكي منذ ان وطأت قدماي المستطيل الاخضر,, في الوقت الذي يحاول فيه الهويدي الظهور بمظهر اللاعب المظلوم رغم ان الجميع شاهد بوضوح ضربة الكوع التي وجهها لي,, واحمد الله انها جاءت سليمة.
واكد الحارثي انه لم يتجاوز حدود ما كلف به لمراقبة الهويدي وقال انني لم اشده,, فقط راقبته كظله,,!! حيث كنت حريصاً على سلامته لأنه لاعب زميل ويلعب لناد شقيق ومن بلد تربطنا به علاقات ازلية.
وعن اصابته في مفصل القدم قال الحارثي انه يعاني من اصابة قوية لكنه شارك حباً لجماهير نادي النصر ونزولاً عن رغبة الجهازين الفني والإداري وعن قدرته على المشاركة في مباراة سدوس يوم غدٍ قال: ان المدرب ميلان فضل اعطاءه راحة حتى لا تتضاعف اصابته وقدم الحارثي شكره الخاص للجزيرة على اشادتها بمستواه وباخلاقه الرياضية مثبتة بذلك لكل الرياضيين وقوفها الدائم معهم.

رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
ملحق الميدان
محاضرة
لقاء
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved