Friday 12th November, 1999 G No. 9906جريدة الجزيرة الجمعة 4 ,شعبان 1420 العدد 9906


للمشاركة في البطولة العربية
طائرة الأهلي غادرت إلى المغرب

غادرت بعثة فريق الطائرة بالنادي الأهلي صباح امس الخميس متوجهة للمملكة المغربية للمشاركة في البطولة العربية الثامنة عشرة للأندية ابطال الدوري التي سيستضيفها فريق الفتح الرياضي خلال الفترة من الخامس حتى الثالث عشر من هذا الشهر وذلك بمشاركة (13) فريقا عربياً يتقدمهم حامل لقب البطولة السابقة الاولمبي الكليبي التونسي.
وقد استعد الاهلي لهذه البطولة محلياً بلعب مباراتين في هذا الدوري امام الاخدود والمحيط وكسب اللقاءين كما خاض لقاءين وديين امام الاتحاد.
وكان الفريق الأهلاوي قد ألغى معسكره الإعدادي الذي كان ينوي اقامته في تونس.
ودعم الفريق صفوفه بلاعب منتخب قطر مبارك عيد الحاصل على لقب افضل لاعب عربي لينضم الى المحترف الآخر كريمو برناوي الجزائري.
وتتكون بعثة الاهلي من الاستاذ محمد العبدي رئيساً للبعثة والاستاذ زاهر الشيخي إداريا للفريق وعبدالرحمن سليمان مدرباً ورؤوف شطيبة طبيبا بالاضافة الى (12) لاعباً هم: عبده يامي، عيسى يامي، فارس العمري، عبدالله سلطان، محمد ذهبان، ايمن الغامدي، اسماعيل الخيبري، ماجد الجهني، مبارك عيد، كريمو برناوي، محمد دليم، رشاد الحيدري.
وكان سمو الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الاهلي قد اجتمع بالبعثة قبل المغادرة وطالبهم بتقديم المستوى المعروف عن الرياضة السعودية وحثهم على بذل كل الجهد من اجل الحصول على هذا اللقب العربي.
ومن ناحيته اشار الاستاذ محمد العسيري الى ان الفريق جاهز فنياً ومعنوياً لخوض هذه البطولة مضيفاً ان التوقع صعب من حيث الحصول على اللقب كون البطولة تجمع عددا من الفرق العربية القوية والمرشحة ولكن هذا لا يمنع من ان هناك تفاؤلا كبيرا بأن يقدم الفريق كل ما لديه من اجل الحصول على اللقب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
ملحق الميدان
محاضرة
لقاء
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved