Friday 26th November, 1999 G No. 9920جريدة الجزيرة الجمعة 18 ,شعبان 1420 العدد 9920


المسؤولون ورجال الأعمال في منطقة مكة المكرمة منوهين بالأوامر الملكية
ثقة ونظرة ولاة الأمر صائبة ولصالح الجميع
إجماع على أن هذه الأوامر ستساهم في نهضة المناطق

* جدة صلاح مخارش وأحمد العلي.
اجمع عدد من المسؤولين بمنطقة مكة المكرمة على أن الأوامر الملكية الاخيرة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أميراً لمنطقة مكة المكرمة والأمير مقرن بن عبد العزيز أميراً لمنطقة المدينة المنورة والامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أميراً لمنطقة حائل اتت من منطلق حرص ولاة أمر هذه البلاد لما فيه خير وصالح المواطن.
وأكد الجميع ان ثقة ولاة الأمر في أمراء المناطق الذين تم تعيينهم ستنهض بالمناطق لما عرف عن اصحاب السمو الملكي الامراء المعينين بالكفاءة والخبرة في ادارة شؤون مناطقهم السابقة وبالتالي فإن ذلك ينصب في قالب واحد هو هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية.
فمن جانبه قال الاستاذ يوسف التويم مدير العلاقات العامة والمراسم بامارة منطقة مكة المكرمة: أدعو الله ان يوفق صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز لخدمة منطقة مكة المكرمة هذه المنطقة العزيزة على قلوب الجميع وندعو للأمير ماجد بن عبد العزيز بالتوفيق ونشكره جزيل الشكر على ما بذله من جهد وعمل متواصل اثناء خدمته لهذه المنطقة.
وبهذه المناسبة تحدث المهندس صبحي بترجي مدير عام مجموعة مستشفيات السعودي الالماني قائلاً: اننا نقدر ونعترف بجهود امير منطقة مكة المكرمة السابق الأمير ماجد بن عبد العزيز والأعمال الجليلة التي قام بها والمواقف التي لا تنسى لسموه في دعم مختلف الأنشطة المهنية الحكومية منها والخيرية بوجه التحديد وفي نفس الوقت نحن نبارك ونهنىء سمو امير منطقة مكة المكرمة الحالي صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز,وكم يسعدنا نبأ تعيينه اميراً لمنطقة مكة المكرمة فالرجل ذو مواقف وذو نشاط بارز عرف من خلال امارته لمنطقة المدينة المنورة سابقاً ولذا نحن سعيدون وواثقون بأن سموه سوف يبدل المزيد والمزيد في سبيل خدمة الدين ثم المليك والوطن.
نسأل الله ان يوفق سموه لكل خير.
* ومن جانبه اكد رجل الأعمال الاستاذ محمد عبود العمودي ان ما قدمه امير منطقة مكة المكرمة السابق صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبد العزيز من عمل وجهد ووقت للمنطقة لا ينسى مؤكداً بأن الثقة كبيرة الآن في صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز لخدمة هذه المنطقة حيث سيكون خير خلف لخير سلف فسمو الأمير عبد المجيد غني عن التعريف بما قدمه لمنطقة المدينة المنورة وجهوده واضحة فيها والكل يشهد بذلك.
كما أكد رجل الأعمال الأستاذ خالد علي بقشان ان ولاة أمر هذه البلاد ينظرون بعين الاعتبار أولا لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
ودعا الله ان يوفق الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لخدمة منطقة مكة المكرمة والنهوض بها.
ولم ينس الأستاذ خالد بقشان ان يقدم شكره لأمير المنطقة السابق صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز الذي كان له دور واضح وملموس في المنطقة ومتابعته الدائمة ومشاركته في كافة النشاطات بها.
كما أبدى الأستاذ خالد العلي الحمراني نائب الرئيس في شركة الحمراني المتحدة ترحيبه بصاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة مكة المكرمة وقال ان ما عرف عن سموه الكريم من حنكة وقيادة ومتابعة سيساهم في نهضة المنطقة والرقي بها.
وقال الحمراني ان الدور الذي قام به أمير المنطقة السابق صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز لهذه المنطقة اثناء امارته لها دور وعمل واضح ويدركه الجميع داعيا الله ان يحفظ سموه الكريم.
أما الأستاذ احمد بقشان فقد قال ان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة سيكون خير خلف لخير سلف فقد عُرف عن ولاة أمر هذه البلاد بأنهم مدركون لكل ما فيه مصلحة المواطن.
كما قال الأستاذ مساعد بن عبدالمحسن الحكير اننا لا ننسى دور صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز في متابعته ومشاركته وخدمته لكافة النشاطات والمجالات في المنطقة,ومن منطلق نشاطنا في المجال السياحي فقد كنا نحظى بمتابعة واهتمام سموه لنشاطنا.
وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة مكة المكرمة بالتأكيد ان هذا القرار سيساهم في رقي ونهضة المنطقة لما عرف عن سموه اثناء امارته لمنطقة المدينة المنورة في الفترة السابقة.
أما الأستاذ محمد بن عيسى الجابر رئيس مجموعة شركة اجواء فقد أكد بأن نظرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين ثاقبة فهم ولاة الأمر الذين ينظرون لمصلحة مواطني هذه البلاد وعز أهلها وثقتنا جميعا بالتعيينات الأخيرة بأنها ستساهم في نهضة هذه المناطق.
ومن جانبه قال الأستاذ حامد الخطيب رئيس مجموعة الخطيب السياحية ان الثقة الملكية في أصحاب السمو الملكي الأمراء المعينين ستكون حافزا لمضاعفة العمل وتحقيق آمال ولاة الأمر والنهوض بهذه المناطق.
وشكر الخطيب صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز على ما قدمه من وقت وجهد وعمل لمنطقة مكة المكرمة ودعا الله ان يوفق الأمير عبدالمجيد لخدمة هذه المنطقة وأهلها.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

أفاق اسلامية

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved