Friday 26th November, 1999 G No. 9920جريدة الجزيرة الجمعة 18 ,شعبان 1420 العدد 9920


الاتحاد السعودي لكرة اليد يقر برنامج المنتخب الأول
البرنامج على أربع مراحل ويستمر من رمضان القادم إلى جمادى الآخرة العام القادم

* كتب خلف الفهيد
** اصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد برنامجه الزمني لاعداد المنتخب السعودي على مدار عام كامل يبدأ في شهر رمضان المبارك من اليوم العاشر حتى السادس عشر من جمادى الآخرة العام القادم.
المرحلة الاولى:
الاعداد من الدمام حيث يبدأ معسكر داخلي من العاشر من شهر رمضان لمدة عشرة ايام تتخلله بعض المباريات الودية ثم يحصل اللاعبون على راحة لمدة اثني عشر يوما.
بعد ذلك يعسكر المنتخب الاول لكرة اليد خارجيا في اوروبا من الثاني من شوال لمدة ثلاثة عشر يوما يلعب فيها عددا من المباريات الودية ثم يتجه الى مدينة كوموتو اليابانية للمشاركة في تصفيات البطولة الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد سيدني 2000 خلال الفترة من السادس عشر من شوال ولمدة احد عشر يوما ثم يعود الى ارض الوطن.
المرحلة الثانية:
يدخل اللاعبون في معسكر داخلي لمدة عشرة ايام للمشاركة في الدورة الدولية التي تنظمها الجزائر في الفترة من 9 - 19 ذو القعدة ويشارك بها عدد من المنتخبات العربية والعالمية ثم العودة واعطاء اللاعبين الفرصة للمشاركة مع انديتهم في مسابقتي الدوري والكأس.
المرحلة الثالثة:
تنطلق المرحلة الثالثة خلال الفترة من 13 - 28 ربيع الاول من العام القادم بمعسكر داخلي يتبعه معسكر خارجي لم يحدد مكانه الى الان خلال الفترة من 29 ربيع الاول حتى 11 ربيع الثاني من العام القادم بعدها يتوجه المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العرب الثانية بالاردن خلال الفترة من 12 - 26 ربيع الثاني من العام القادم للدفاع عن اللقب الذي حصلنا عليه العام الماضي في مصر بالبطولة الاولى.
المرحلة الرابعة:
تبدأ الرحلة الرابعة بمعسكر داخلي من 6 - 20 جمادى الاولى العام القادم يتخلله لعب عدد من المباريات الودية ثم التوجه الى اوروبا لاقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 21 جمادى الاولى الى 15 جمادى الثانية يتوجه بعدها الى الاردن للمشاركة في بطولة تصفيات غرب اسيا المؤهلة الى كأس العالم لكرة اليد .
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

أفاق اسلامية

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved