Friday 26th November, 1999 G No. 9920جريدة الجزيرة الجمعة 18 ,شعبان 1420 العدد 9920


في آخر مباريات الدور الأول من دوري ناشئي الممتاز
الهلال و الشباب ومن ينفرد بالصدارة؟!

* كتب طارق العبودي
تختتم اليوم (الجمعة) منافسات الدور الاول من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بلقاء هام وقوي يجمع الهلال بالشباب عند الساعة 3,15 عصرا في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
ويكتسب اللقاء اهمية قصوى كون نتيجته ستحدد من هو بطل الدور الاول والاكثر حظوظا في المنافسة الجادة على اللقب خصوصا اذا ما انتهى بفوز اي منهما.
ومن المتوقع ان يقدم الفريقان مباراة كبيرة وممتعة خصوصا وانهما يعدان الافضل هذا الموسم حيث يتصدر الشباب قائمة الترتيب ب 12 نقطة ويتخلف عنه الهلال بفارق نقطة واحدة اذ يمتلك 11 نقطة علاوة على ان الفريقين حققا المركزين الاول والثاني في الموسم الماضي حيث تصدر الشباب فرق المسابقة وحل الهلال وصيفا.
وبخلاف ذلك يمتلك الفريقان طاقما من المواهب الصغيرة التي جعلت الفريقين يحظيان بالافضلية المطلقة هذا الموسم رغم المنافسة الجادة من الاتحاد الذي يشارك الشباب في الصدارة بنفس الرصيد ويتخلف عنه بفارق الاهداف وستكون نتيجة مباراته امس مع منافسه التقليدي الاهلي قد حددت حظوظه في المنافسة.
عموما,, فوز الشباب يعني استمراره في الصدارة بغض النظر عن نتائج بقية المباريات اما فوز الهلال فيشفع له بازاحة الشباب ومن ثم اعتلاء قمة الترتيب اذا ما تعثر الاتحاد امام الاهلي ولو بالتعادل.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

أفاق اسلامية

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved