Friday 26th November, 1999 G No. 9920جريدة الجزيرة الجمعة 18 ,شعبان 1420 العدد 9920


فؤاد تدرب ويجدد عقده الأسبوع المقبل
الشبابيون يدرسون عدداً من الأسماء التدريبية لفريق الكرة والمسيطير يلتحق بالتدريبات

* كتب عبدالعزيز العبيد
عاد النجم الدولي فؤاد انور الى التدريبات الشبابية امس الاول الاربعاء بعد ان عرض حالة ابنته الصحية على احد الاخصائيين الفرنسيين اضافة الى انهاء عدد من الامور الخاصة به واوضح فؤاد ان تجديده للعقد الاحترافي مع ناديه الشباب سيكون خلال الاسبوع القادم.
وعلى صعيد آخر عرض الوسيط التونسي منير القاهري عددا من الاسماء التدريبية على ادارة النادي وكذلك عددا من اللاعبين الاجانب والذين ستبدأ فترة التسجيل لهم في شهر رمضان القادم.
وعلى صعيد آخر تواجد بمقر النادي المدرب البرازيلي المقال كارلوس روبيرتو الذي وجد ترحيباً حاراً من لاعبي الفريق بعد خروجهم من التدريبات,فيما يواصل من جهته خليفته تدريب الفريق ومساعده سابقاً الفاروكوريس تدريباته استعداداً لاول لقاء له مع الفريق امام الطائي اليوم الجمعة من جهة ثانية انقطع اللاعب ياسر الطايفي عن تدريبات الفريق بعد ان ابدى عدم رغبته في مواصلة التمارين.
فيما اكدت مصادر مقربة للاعب سليمان المسيطير لاعب فريق الهلال سابقا على انه سينخرط في التدريبات الشبابية خلال الاسبوع القادم حيث يتدرب اللاعب على ملاعب القاعدة الجوية بشكل يومي لكي يدخل التدريبات الشبابية وهو في جاهزية جيدة.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

أفاق اسلامية

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved