Friday 26th November, 1999 G No. 9920جريدة الجزيرة الجمعة 18 ,شعبان 1420 العدد 9920


تسجيله كهاو والرفع لاتحاد الكرة
إدارة القادسية توافق على عودة الخالدي
سيناريو العودة: اعتذار,, تعهد,, نجاح بالاختبار

* الدمام سامي اليوسف
** يعود السبت المقبل اللاعب بندر الخالدي لتدريبات فريق القادسية الاول لكرة القدم وذلك بعد موافقة الادارة التي ستقوم بالرفع الى اتحاد الكرة لطلب تسجيله كلاعب هاو بالفريق الاول لهذا الموسم ومن ثم ستتم رفع أوراقه الى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب لانهاء اجراءات تسجيله بعد موافقة اتحاد الكرة.
ويؤكد مصدر قدساوي مطلع ان اللجنة المكلفة من قبل مجلس ادارة النادي قد انهت دراسة الطلب المقدم من اللاعب بندر ناصر الخالدي المتضمن رغبته في اعادة تسجيله بالفريق وكذلك بعد اعتذاره المقدم بخصوص المخالفات التي ارتكبها خلال الفترة السابقة.
وبعد ان اجتاز اللاعب اختبار اللياقة البدنية وعقب موافقة الجهاز الفني المشرف على التدريبات بقيادة المدرب البرازيلي كابرال وتأييد الجهاز الاداري للفريق المكون من احمد الزامل ويوسف الياقوت ومحمد الضلعان فقد وافقت الادارة على عودته بعد ان اعدت اللجنة التعهد الخاص الذي سيقوم اللاعب بتوقيعه تمشيا مع قواعد ونظم الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم لرفعه لاتحاد الكرة ضمن اوراق طلب تسجيله.
تأكيد إداري
** من جهته فقد اكد رئيس النادي جاسم ياقوت ان مجلس ادارته حرص على دراسة موضوع اللاعب بندر الخالدي دراسة متأنية من جميع الجوانب وذلك لاصدار القرار الذي يحقق صالح اللاعب والنادي مع الحرص على لم شمل الجميع في ظل المناخ الاسري الصحي لنادي القادسية.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

أفاق اسلامية

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved