Thursday 2nd December, 1999 G No. 9926جريدة الجزيرة الخميس 24 ,شعبان 1420 العدد 9926


الرئيس الإيراني ينوه بتطور العلاقات مع المملكة
خادم الحرمين يهنىء الشيخ ز ايد آل نهيان

* الرياض طهران واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة الى صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الامارات.
وأعرب الملك المفدى باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه عن اصدق التهاني الودية واخلص التمنيات الاخوية بموفور الصحة والسعادة لسموه وبالمزيد من الرخاء لشعب دولة الامارات الشقيق.
من جهة أخرى استقبل فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي الذي يشارك في المؤتمر الاسلامي الخامس لوزراء الاعلام الذي بدأ اعماله امس في طهران.
ونقل معالي الدكتور الفارسي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للرئيس خاتمي الذي حمله تحياته لهما حفظهما الله.
ونوه الرئيس خاتمي خلال المقابلة بتطور العلاقات الثنائية بين المملكة وإيران والتي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين وتسهم في خدمة الأمة الاسلامية.
كما استذكر فخامة الرئيس الإيراني بالتقدير الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الى الجمهورية الاسلامية الايرانية وما أثمرت عنه من نتائج ايجابية أدت الى دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين في كل المجالات.
وكذلك زيارة فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي الى المملكة وما لقيه الوفد المرافق من اهتمام وما لمسه من رغبة صادقة نحو تطوير وتنمية العلاقات بين البلدين وتقوية أواصر التواصل بينهما خدمة للاسلام والمسلمين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved