Thursday 2nd December, 1999 G No. 9926جريدة الجزيرة الخميس 24 ,شعبان 1420 العدد 9926


جهود إغاثية مميزة للجنة السعودية في بريشتينا

* برشتينا/ واس
ضمن مذكرة التفاهم التي ابرمت بين اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا والشيشان والمشيخة الاسلامية في برشتينا قامت اللجنة بكفالة الائمة والمؤذنين والاداريين بمكافأة شهرية بلغ مجموعها الكلي 26200 دولار.
كما قامت اللجنة بكفالة اساتذة كلية الدراسات الاسلامية والمدرسين بمدرسة علاء الدين الثانوية بمبلغ اجمالي قدره 6523 دولار يدفع شهريا بالاضافة الى كفالة رسوم طلبة الكلية الاسلامية ببرشتينا بمبلغ قدره 10600 دولار تدفع سنويا كرسوم تسجيل.
كما قامت اللجنة السعودية المشتركة بدفع مبلغ وقدره 17780 دولار كأجرة معيشة ل254 طالبا في مدرسة علاء الدين بالاضافة الى تأثيث وتجهيز السكن الخاص بطالبات الكلية الاسلامية.
وفي نطاق الجهود التي تبذلها اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة شعب كوسوفا والشيشان في مجال الدعوة قامت اللجنة باستكمال توزيع الدفعة مسبقا توزيع الدفعة الاولى من الاصدارات المسلسلة للكتب التي تمت طباعتها من قبل اللجنة مسبقا وتمت تغطية الكثير من القرى والمدن في كوسوفا.
وفي مجال تحفيظ القرآن الكريم اقامت اللجنة حلقتين في برشتينا لما دون الخامسة عشرة للذكور والاناث وبلغ عدد الدارسين 39 طالبا وطالبة بالاضافة الى ذلك قامت اللجنة بكفالة خمس داعيات في كل من برشتينا وبرزون يقدمن الدروس للنساء والاطفال.
وتقوم اللجنة السعودية المشتركة بالتجهيز لاقامة مسابقة للقرآن الكريم في كوسوفا وذلك بالتنسيق مع المشيخة الاسلامية ومدرسة علاء الدين في برشتينا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved