Thursday 2nd December, 1999 G No. 9926جريدة الجزيرة الخميس 24 ,شعبان 1420 العدد 9926


نجمتكم تناديكم

لأكثر من وقت مضى النجمة بحاجة لجميع اعضاء الشرف المقصرين والاداريين الذين ابتعدوا خلال الخمس السنوات الماضية واللاعبين القدامى، النجمة بحاجة لجماهيرها الكبير والصغير فمدرجات النجمة تناديهم هذا وقتكم فالنجمة بحاجة لكم اكثر من مواسم مضت لاعانتكم لدعمكم لآرائكم لتشجيعكم ولتكونوا يداً واحدة داخل النادي في الادارة والمدرجات.
* الحارس الدعيع قادر على العطاء لمدة ثماني مواسم قادمة لان الحارس الاطول عمراً في الملاعب بتوفيق الله الدعيع لم يتجاوز الان الثامنة والعشرين وأخطأ من قال لن يستمر اكثر من موسمين .
* الموسى الابن العاق: الموسى,, الابن العاق باع ناديه بكلام معسول ووعود وهمية الدعيع ودع الطائي والكل راض عنه بعكس الموسى الذي خسر حب الادارة ورضا الجماهير النجمة فازت على الهلال بدون الموسى وليست المرة الاولى وخسرت من الهلال بوجود الموسى.
* لماذا الموسى يشارك النصر والدعيع لم يشارك الهلال؟
* ملعب التعليم في عنيزة كان جميع جوانبه لافتات زرقاء لم تؤثر على لاعبي النجمة رغم صمت جماهيرها ماعدا العشر الدقائق الاخيرة,, الفوز جاء بوقته بوجود مدرب النجمة الجديد وقبل مباراة الرائد,, يفتخرون بفوزهم على الاخير والنجمة تفتخر بفوزها على الزعيم,, النجمة ليست الحديثي او الموسى.
* كان ينقص الاتحاد الفوز على الاستقلال مشاركة الحديثي في الهجوم فالفوز بهدف واحد كان بحاجة لزيادة هدفين في ظل تلك الفرص العديدة التي يحتاجها الحديثي.
* الجماهير الزرقاء متلهفة لعودة الثلاثي الثنيان التيماوي الدوخي
إبراهيم عبدالله الدبيبي
عنيزة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved