Monday 6th December, 1999 G No. 9930جريدة الجزيرة الأثنين 28 ,شعبان 1420 العدد 9930


مندوبية تعليم البنات بالجبيل تصدر كتاب تحية وإجلال إلى مربية الأجيال

* الجبيل عيسى الخاطر
أصدرت مندوبية تعليم البنات بمحافظة الجبيل ممثلة بقسم الإشراف التربوي كتيبا بعنوان تحية وإجلال إلى مربية الأجيال وقد كان الإهداء موجها إلى كل امرأة في هذه الأمة حملت لقب معلمة لأنها تجعل الأشواك زهرا, كما قامت المندوبية بتوزيع حقيبة متكاملة اشتملت على عدد من الكتيبات مثل سلامة الطالبة عند ركوب الحافلة، رسائل وسطور لأولياء الأمور، بالإضافة إلى مطويات توعوية للسائقين.
وقد تضمن الكتيب تحية وإجلال إلى مربية الأجيال الذي أعدته مديرة الإشراف التربوي سارة الشهيل عدة كلمات لكل من سماحة المفتي العام للمملكة فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ رئيس هيئة كبار العلماء أوضح فيها بعظيم المسؤولية الملقاة على عاتق المعلمات لدورهن في تربية النشء وتوجيههن، ونصح فضيلته المعلمات بوضع نصب أعينهن الإخلاص والأمانة في أداء الواجب.
وجاء في كلمة الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد: إننا واثقون بأن اخواتنا العاملات في حقل التعليم من إداريات ومعلمات ومشرفات متخصصات سيبذلن غاية الجهد لتربية الطالبات وحرصهن على العلم والمعرفة المقرون بالإخلاص والجد والاجتهاد وأداء جميع الواجبات.
فكلمة لمدير عام تعليم البنات بالمنطقة الشرقية صالح بن عبدالعزيز التويجري ذكر فيها أن للمعلمة دورا كبيرا ومجالا أوسع في مجتمعنا لأنها تتوسط ميدان التعليم وعلى يديها تنمو العقول وتتفتح المواهب فإن أعطت وتفانت كانت خير معين.
أما مديرة عام الإشراف التربوي الاستاذة حصة الرميح فجاء في كلمتها: جميل أن تشعر المعلمة بأهميتها واجمل منه أن نخصص يوما للاحتفاء بمآثرها.
وأخيرا كلمة مندوب تعليم البنات بمحافظة الجبيل إبراهيم بن محمد العرف قال فيها خير من يتولى التعليم معلمة صادقة مخلصة تربي النشء وتهذب الجيل فتبني الأمة وتخدم الوطن.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الادارة والمجتمع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved