Monday 6th December, 1999 G No. 9930جريدة الجزيرة الأثنين 28 ,شعبان 1420 العدد 9930


بتكلفة 40 مليون ريال
مكتبة جرير تنشئ مجمعاً تجارياً وإدارياً بحي الحمراء بالرياض

* الرياض الجزيرة
ابرمت مكتبة جرير السعودية عقداً لانشاء مجمع تجاري واداري في حي الحمراء في الرياض.
أوضح المدير العام للمكتبة عبدالكريم العقيل ان قيمة العقد بلغت 40 مليون ريال وان فترة التنفيذ تستغرق ستة شهور، لافتاً إلى ان المجمع سيقام على مساحة 11 ألف متر مربع وانه سيشتمل إلى جانب مكتبة جرير التي تقام على مساحة 4 آلاف متر مربع، على 20 محلاً تجارياً سيراعى في تأجيرها ان تقدم خدمات متنوعة مثل المطاعم والبنوك والخدمات.
وأضاف عبدالكريم ان هذا المجمع يأتي في اطار خطة المكتبة بانشاء سبعة فروع جديدة في انحاء السعودية ليصل اجمالي فروع المكتبة الى 14 فرعاً بحلول العام 2001.
وأشار العقيل إلى انه تم اخيراً افتتاح فرع مكتبة جرير في طريق الأمير عبدالله في الرياض الذي تكلف نحو 6 ملايين ريال، وفرع آخر في مكة المكرمة بكلفة 5 ملايين ريال، كما سيتم افتتاح الفرع الحادي عشر العام المقبل في منطقة الأحساء بكلفة نحو 6 ملايين ريال.
وقال العقيل ان جرير تسعى إلى مضاعفة حجم مبيعاتها خلال السنوات الخمس المقبلة من خلال افتتاح العديد من الفروع تصل في العام 2002 الى 14 مكتبة تغطي انحاء السعودية.
وأفاد العقيل ان خطة المكتبة الفترة المقبلة التركيز على مجال الملتميديا والكمبيوتر اذ ان السعودي تمثل أكبر سوق في المنطقة للكمبيوتر وبرامج السوفت وير، إلى جانب الكتب والقرطاسية التي تبلغ حصته جرير للتسويق منها نحو 25 في المائة من السوق السعودي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الادارة والمجتمع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved