Monday 6th December, 1999 G No. 9930جريدة الجزيرة الأثنين 28 ,شعبان 1420 العدد 9930


بالتعاون مع العالمية
الخطوط السعودية تقلع بالعربية عبر الإنترنت

* جدة:الجزيرة
في خطوة تهدف إلى تعزيز موقعها على الإنترنت ولتطوير برنامج خدمات العملاء وقعت الخطوط الجوية العربية السعودية الناقل الرسمي للمملكة عقدا سنويا مع شركة العالمية للإنترنت والاتصالات العالمية إنترنت تتكفل من خلاله العالمية بإدارة موقع السعودية على شبكة الإنترنت.
ووفقا للعقد الذي تم توقيعه أمس بمبنى الخطوط السعودية بجدة تقوم العالمية إنترنت بترجمة موقع الخطوط السعودية إلى اللغة العربية بنهاية يناير عام 2000 مستخدمة تقنيات التعريب الخاصة بشركة صخر لبرامج الحاسوب.
كما تقوم الشركة بتوفير الدعم لمرتادي الموقع وإدارة خدمة البريد الإلكتروني بالإضافة إلى ذلك توفر العالمية إنترنت للخطوط السعودية معلومات لسوق الإنترنت كما تساهم في تنمية أدوات تسويقية جديدة باستخدام الحاسب الآلي.
وأعلن عبدالله الجهني نائب المدير العام للتسويق والإعلان بالخطوط السعودية أن العقد سيعزز قنوات الاتصال للخطوط السعودية حول العالم ويدعم مركزها كمؤسسة تسعى باستمرار إلى مواكبة التطورات التقنية العالمية وأضاف:بما أننا في بحث دائم عن سبل تساهم في تطوير خدماتنا المتعددة توصلنا إلى قناعة بان وجود شبكة اتصالات عالية التقنية هي المدخل الأساسي لكل ما يتعلق بعملياتنا بما تؤمنه لنا من معلومات وبيانات وتفاصيل .
وأكد الدكتور بدر البدر الرئيس والمدير التنفيذي للعالمية إنترنت أن العقد الذي ابرم بين الطرفين سيؤمن على مدار الساعة الدعم الفني والمشورة التقنية لموقع الخطوط السعودية على الإنترنت وبمساندة فريق عمل متخصص.
من جهته علق عبدالعزيز شاهين مدير الاتصالات التسويقية بالخطوط السعودية، قائلا:إن الاتفاق الذي تم عقده مع العالمية إنترنت يلتقي وسياسات الشركة التي تعن بتقديم خدمات ذات جودة عالية , موضحاً أن تقديم خدمة مميزة للعملاء يعتبر عاملا مشتركا للشركتين معا مما يشكل أساسا متينا للشراكة القائمة بيننا ونقطة انطلاق للمزيد من التعاون.
وأكد البدر على الدور المتنامي للإنترنت في الحياة اليومية لا سيما في التجارة العالمية مشيراً الى أن ثقافة الإنترنت التي يتسع انتشارها يوما بعد يوم أصبحت ذات تأثير فعال في نمو المجتمعات المختلفة وتطورها وفي زمن قياسي نظراً لسهولة ولوج عالم الإنترنت للاستعانة بما يقدمه من معلومات لا حصر لها.
ولقد بدأت الشركات في المملكة تدرك الدور الهام للإنترنت في مجالي الاتصالات والمعلومات وتعمل على الاستثمار في هذا المجال لتقديم خدمات افضل وتسهيل الاتصالات بين الأشخاص والمؤسسات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الادارة والمجتمع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved