Monday 6th December, 1999 G No. 9930جريدة الجزيرة الأثنين 28 ,شعبان 1420 العدد 9930


حروف على التماس
ورحل العميد,, والد العميد!!
حمد الدعيج

هكذا يكون رحيل الرجال الاوفياء المخلصين,.
هكذا رحل عميد المدربين ومنجب عميد اللاعبين,, رحل احمد عبدالله المدرب القدير الذي تولى تدريب بعض الاندية في بدايات كرتنا ,, رحل ابو عبدالله رحمة الله عليه.
بصمت,, وبهدوء ودع دنيانا والد السهم الملتهب قدّر له ان يرحل دونما حضور لحفل اعتزال العميد,, لكنما ذكراه الطيبة ستبقى محفورة في ذاكرة كرتنا وزمن البدايات.
أزف التعزية المكفّنة بالحزن الى عميد لاعبي العالم والنهر التاسع والى اشقائه ولنا جميعا معشر الرياضيين رحمك الله يا ابا عبدالله واسكنك فسيح جناته,.
والله المستعان,.
منعطف الحرف
ما اقسى ان تلاقي العقوق والجحود من احد تلامذتك فتنبري تضحك على نزق ذلك التلميذ المتمرد هداه الله,, ووفقه في مسيرته الكروية والله المستعان.
ظرف الحرف
* خطأ مطبعي حول اسم زميلنا الغالي المغترب للعلاج فهد الدوس ,, حوله الى اسم الدوسري على العموم دعاؤنا لك يا ابا عبدالعزيز بالتوفيق في تلك الرحلة.
* ميلان يقول ان نهار افضل من سانتوس المهاجم الحطاطه صح النوم يا ميلان توك داري؟!
انك تغبش في ظلما!! يعني حاطب ليل .
* بشرى خير قرأت خبرا في جزيرتنا ان هناك رئيسا جديدا كفؤا لنادي الرياض نتمنى ذلك.
* النادي الاهلي هو النادي في جميع فرقه اعتقد انه النادي الذي لديه المزيد من الابداع لانه يسير بخطط مرسومة على الطريق الصحيح وخلف هذا الانجاز رجالات قلعة الكؤوس.
* احد القراء اسمه عبدالله العاضي تطرق الى نسيان النشرة الاعلامية الاسبوعية التي تصدر من نادي كميت نسيان اللاعب نايف العصيمي شفاه الله والى المرحوم مشعل العصيمي والمرحوم عبدالعزيز الفايز وآخرين نعم يا اخ عبدالله كان هذا نسيانا في خضم الركض نحو الابداع عذرا,, وفقك الله.
* نهنىء من؟ الاتحاد,, الهلال ام الاهلي,, ام نحن جميعا؟ بالطبع نهنىء كرتنا السعودية بتلكم الزعامة الجديدة فما زالت كرتنا ولله الحمد بخير ونحو الافضل تطمح دائما الى منصات التتويج,, سلطان ,, ونواف,, يمارسان دعم رسم الابداع والتفوق,.
* زميلنا الكاتب والشاعر عبدالله بن عبدالعزيز الضويحي ندعو له بالشفاء العاجل بعد اتمام العملية الجراحية له وان يعيده الله من غربته الينا سليما معافى حفظك الله يا ابا عبدالعزيز.
حرف الحرف
تتلبسك الدهشة عندما تكتشف ان هناك من يحاول إغماد قلمك وبالذات الشعري,, ومن ,, من؟! من زملاء اشراف على صفحات وللاسف زملاء مرحلة فكلما تفتحت ازهار الربيع بنشوة اللقاء,, حاولوا في المقابل قطف تلكم الازهار ورميها في وادي اليباس ,, هل باستطاعتي ان اعلن لكم حزني؟ ورفع هامتي فوق الآهات للاحاطة,, والله المستعان.
عزف الحرف
يا قلم خفّف هجومك للهجوم
العميد اللي تسيد للكرة
النهر تسعة زعيم للنجوم
كيف تسطي يا رفيقي تنكره
لا تحرّج لا تساوم من يسوم
ترفع بحرفك صراخ ننكره
من يلوم الفن تكفا من يلوم
ذكريات المجد فن نذكره
الثمر لا تقذفه حرف ثلوم
الثمر عالي وقلبك يفكره!!

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الادارة والمجتمع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved