Monday 6th December, 1999 G No. 9930جريدة الجزيرة الأثنين 28 ,شعبان 1420 العدد 9930


السويد نافياً تجديد عقده
تلقيت عدة عروض والخيار للنجمة

*عنيزة - يوسف العيسى
نفى مدافع النجمة الصلب ابراهيم السويد الاخبار التي تضمنت تجديد عقده مع ادارة ناديه لمدة سنتين وقال: لا صحة لهذا الخبر اطلاقا فمازلت انتظر تجاوب ادارة النادي حيث اجتمعت بالمشرف على الكرة بالنادي الاستاذ ابراهيم السيوفي ولكن لم نتوصل لحل نهائي حتى الآن علما بأن عقدي قد انتهى ولكن استمررت مع الفريق دون انقطاع وتركت الفرصة كاملة لادارة النادي وارجوا ان يأتي الرد سريعا.
وعن العروض التي تلقاها ومدى صحتها قال: بالفعل لدي عدة عروض ولكنها غير مباشرة انما عن طريق احد مكاتب السمسرة وتركت لهم حرية الاتصال بادارة النادي رسميا.
اما عن رغبتي فأنا افضل البقاء مع فريقي بشرط ان اجد التقدير بالمقابل من ادارة النادي لذا التزمت مع نفسي خلال هذه الفترة التي منحتها للنادي الا اتفاوض مع احد,, ولكن انتظر الرد؟!
كما تحدث عن وضع فريقه خاصة في ظل تراجع مستوى الفريق امام الرائد بعد الفوز الكبير على الهلال قال: مباراة الهلال كانت السبب في هبوط مستوى اداء الفريق امام الرائد فقد بذلنا جهدا كبيرا امام فريق كبير حتى تمكنا من الفوز عليه وجاءت بعدها مباراة الرائد مباشرة وكنا نعاني من الارهاق والتعب بينما كان الرائد في راحة تامة قبل المباراة.
وهذا انعكس سلبيا على اداء فريقي ولكن اطمأن النجماويين خاصة ان الفريق يسير من حسن الى احسن رغم الظروف الصعبة التي نعانيها من الاصابات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الادارة والمجتمع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved