Friday 10th December, 1999 G No. 9934جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,رمضان 1420 العدد 9934


قصيميات 2000

خسر الفريق الاول لكرة لقدم بنادي الرمة حلماً ظل يراود ابناء النادي منذ مواسم عدة اثر هزيمته امام العربي في نهائي القصيم بعد مباراة اداها فريق الرمة على اكمل وجه حسب ظروفهم قبل المباراة والمتمثلة باصابة عدد من اللاعبين واثناء المباراة بسبب طرد اللاعب النشاز محمد حمود إلا ان ذلك يجب ان لايلغي المستوى الرائع للفريق والذي ظهر فيه خلال مايزيد عن 20 مباراة خاضها هذا الموسم كما يجب ان يكون هذا النهائي درساً هاما يستفاد منه لاحقاً في العمل دون كلل ولا ملل للوصول لهدف محدد وضعه الرماويون في أذهانهم ويسعون لتحقيقه.
* قدم فريق العربي في النهائي مستوى اهله بجدارة لبطولة القصيم وتعامل مع ظروف المباراة كما يجب وكان لتهيئة الفريق بشكل جيد للمباراة دور كبير في تحقيق البطولة.
* الجميع شاهد تحكيم اللقاء النهائي لقمة القصيم وكان الحكم عبدالله الخلف رائعا في قيادتها وخسارة الرمة يجب ان لاتلصق فيه اطلاقا فقد انصف الفريقين سوى من بعض الاخطاء التي لم تؤثر على سير المباراة التي كان احد نجومها.
* الاستاذ محمد العمار مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في القصيم اعتاد رياضيو المنطقة على وقفته الصادقة والدائمة لجانبهم وكان لحضوره في النهائي دعم كبير وتكريم لكافة اندية القصيم.
* تنظيم عرس القصيم المصغر كان قمة بشهادة الحضور وكان للاستاذ سليمان النافع مدير مدينة الامير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ونائبه الاستاذ علي المقبل دور كبير في ذلك.
* على العرباويين ان لايكتفوا بتحقيق بطولة القصيم والقادم بلا شك اصعب بكثير لعودة الفارس الاحمر حسب مايرون لموقعه الطبيعي من خلال تصفيات الصعود الاولية والنهائية.
* جهود لجنة حكام منطقة القصيم ممثلة بالاستاذ محمد المقيطيب رائعة في محاولة إبراز حكام المنطقة الناجحين واعطائهم الثقة ليكونوا على قدر كبير من المسئولية التحكيمية مستقبلا.
* الحضور الاداري المكثف من الجانب الرماوي في النهائي يجب ان لايرتبط بالمراحل المهمة فقط في مسيرة الفريق وينبغي عليهم االعمل أكثر فأكثر من داخل اسوار النادي.
* كان مستوى أندية القصيم للدرجة الثالثة هذا الموسم بمشاركة تسعة فرق قويا وظهر الدوري بشكل مثير واعتقد ان المواسم القادمة احلى.
*خاتمة:
اخلق بذي الصبر ان يحظى بحاجته
ومدمن القرع للأبواب أن يلجا
عبدالله الدهامي

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

محاضرة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved