Thursday 23rd December, 1999 G No. 9947جريدة الجزيرة الخميس 15 ,رمضان 1420 العدد 9947


ملتقى الكاريكاتير

* متابعة عبدالله صايل
*الاخ عبدالله / تحية طيّبة ونشكرك كثيراً على تقديمك السّباق بتوظيف البورتريه (رسم الشخصية) في قالب كاريكاتوري وهذا للعلم من اصعب أنواع الفنون, عمل جيد لتصوير الفنان عبدالمجيد عبدالله وليتك اكثرت من دراسة الملامح حتى تتمكن من إضفاء شكل المتكلم على فم شخصيتك!! خطوطك جيدة وتحتاج لبعض الممارسة وستكون صاحب موقع مميز بإذن الله , حاول أن ترسم الوجوه بكثرة ودون الاقتراب من الصورة الأصليّة وكرر ذلك مراراً وسوف تشعر بالفرق,,بانتظار جديدك وليتك تكتب اسمك كاملاً وبعض المعلومات عن شخصك للانضمام لقائمة أصدقاء الملتقى.
***
*الاخ صديق الملتقى / مفلح سعد, شكراً لتواصلك الدائم معنا ونحن نضم صوتنا لصوتك بأحقيّة التلفزيون السعودي فيما وصل اليه من انتشار في عصر الفضائيات, التعبير جيد وقد خرج الرمز معبراً ليحتل موقع الصدارة دون منازع, بانتظار جديدك ولك خالص تحياتنا.
***
*الاخ/سويد, بين ايدينا عمل جيد في الفكرة والخطوط غير أن التأنّي مهم جداً حتى تخلص من بعض الأخطاء التي لاتليق بمن هم في مستواك (لاحظ كتفي الشخص الثاني وتشريح ساقيه) عموماً تبقى أعمالك ضمن قائمة الأعمال المميزة جداً ونحن نتوقع منك ماهو أفضل من ذلك بكثير, شكراً لك وبانتظار جديدك الخالي من الشوائب.
***
*الاخ/ سلطان شكراً لمواصلتك إيانا بهذه الاعمال الجيّدة, حاول أن تتطرق للافكار المتعلقة بالشباب فهي اكثر تنوعاً من الاخريات,, وددت لو أنك ابديت اهتماماً بالأطراف من خلال ممارسة الاسكتشات بعيداً عن الكاريكاتير فهذا سيفيدك كثيراً, حاول أن ترسم يداً ممسكة بالقلم وأخرى ممسكة بكأس ماء وأخرى توشك على مصافحة يد أخرى وارسالها لنا مع أعمالك الجديدة, فنحن نهتم بك ونتوقع لك مستقبلاً مشرقاً في هذا الفن الساخر.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved