Thursday 23rd December, 1999 G No. 9947جريدة الجزيرة الخميس 15 ,رمضان 1420 العدد 9947


ملعب جدة يخالف التعليمات

كل عام وانت بخير اشكر منسوبي هذة الجريدة الغراء التي تتصدر الصحف العربية في جميع المقالات والموضوعات التي تهم المواطن,, وأنا من اشد المعجبين بجريدتكم واشكركم واشكر المسئولين القائمين على تلك الجريدة,, وأود أن اشارك بمقال في هذه الجريدةوهو عن: ملعب محافظة جدة يخالف لوائح تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
لايختلف اثنان على حرص المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب على راحة الجمهور في جميع ملاعب المملكة العربية السعودية، إلا أنه مع الاسف في ملعب جدة خاصة لايتقيد بالتعليمات:
1 اصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب المتمثلة في سمو سيدي الامير سلطان بن فهد بعدم تواجد مكبرات الصوت وقارورات المياه الصحية والبيبسي,, الخ في الملعب إلا أنه مع الاسف ملعب جدة لاتتقيد بذلك.
2 حضرت عدة مباريات في مدينة الرياض وخاصة في استاد الملك فهد لاحظنا تطبيق النظام والحزم على راحة المواطن في الملعب بعكس ملعب جدة.
3 في مباراة الهلال والاتحاد يوم الاحد 4/9/1420ه شاهدت انا وجميع المشاهدين عبر التلفاز تواجد مكبرات الصوت والمياه الصحية وزيادة رميها على اللاعبين بصورة غير حضارية والعبارات غير اللائقة في مكبرات الصوت والتي تخدش كرامة الانسان وتعكس معنى ان الرياضة فن وذوق واخلاق.
4 زيادة على ذلك الحركة غير الارادية من المصور والتعقب الاعمى في التلفزيون عندما سجل حسن اليامي الهدف الثاني كيف صافحه علناً.
أرجو نشر ملاحظاتي في جريدتكم الموقرة كما عودتمونا وارجو الرد من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض.
وكل عام وانتم بخير.
فهد بن خالد السديري

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved