Thursday 23rd December, 1999 G No. 9947جريدة الجزيرة الخميس 15 ,رمضان 1420 العدد 9947


نائب رئيس نادي الاتحاد لـ الجزيرة
خسارتنا الماضية ستكون وقوداً لفوزنا مساء اليوم
الاتحاد بمن حضر وجماهيرنا على موعد مع الفرح بإذن الله

* جدة عبدالخالق الزهراني:
طمأن نائب رئيس الاتحاد الأستاذ محمد بن معمر الجماهير الاتحادية على وضع فريقها في لقاء الليلة الكبير الذي سيجمعه بمنافسه التقليدي الأهلي ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين, وقال لالجزيرة إن نجوم الفريق الاتحادي وعدونا بالفوز على الأهلي وتعويض الخسارة الماضية التي وصفها بغير العادلة في ظل التفوق الفني الاتحادي في تلك المباراة.
وأضاف أنه لمس خلال اجتماع الإدارة باللاعبين عقب الخسارة من الأهلي الإصرار الكبير على التعويض واسعاد الجماهير الاتحادية (الكبيرة والوفية) كما وصفها التي ستحضر لمتابعة المباراة.
وحول تأثر الفريق بغياب الثنائي محمد نور والحسن اليامي قال: لن يتأثر الاتحاد كثيرا فالبدلاء موجودون والجميع فيهم الخير والبركة وبإذن الله تكون خسارتهم الماضية وقوداً لتحقيق الفوز في لقاء اليوم.
الجميل والخليوي
من جهة اخرى لن يتمكن نجم خط الدفاع الاتحادي المعروف محمد الخليوي من المشاركة في لقاء الليلة الكبير أمام الأهلي وذلك لمرضه المفاجىء الذي حرمه المشاركة في التمارين الماضية وسيشاركه الغياب عن لقاء اليوم أيضا الثنائي محمد نور والحسن اليامي، لحصول كل منهما على ثلاث بطاقات صفراء,, وفي المقابل سيتمكن كابتن الفريق اللاعب أحمد جميل من المشاركة إلى جوار محمد الصحفي وباسم اليامي إذا استمر مرض الخليوي المفاجىء وسيعيد الجميل لخط دفاع الاتحاد اتزانه المفقود في اللقاءات الماضية.
رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير







[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved