Friday 31th December, 1999 G No. 9955جريدة الجزيرةالجمعة 23 ,رمضان 1420 العدد 9955


أول فندق لها في دبي ينتهي تجهيزه في عام 2001
شانجريلا تدخل أسواق الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة الجابر

* دبي - نوافذ الجزيرة التسويقية
أعلنت شركة شانجريلا للفنادق والمنتجعات السياحية، والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن توقيع اتفاقية مع مجموعة الجابر الإماراتية لإدارة فندق جديد فاخر في دبي, وسيشتمل فندق شانجريلا ، الذي يجري تطويره حالياً، على 300 غرفة وجناح للنزلاء وحوالي 110 شقق مفروشة كاملة التجهيز, ويشكل الفندق الجديد، الذي سيتم افتتاحه في أواخر عام 2001، جزءاً من برجين متماثلين.
وجدير بالذكر أن هذا الفندق سوف يكون الأول لمجموعة شانجريلا في منطقة الشرق الأوسط، مما يعكس رغبة الشركة في التوسع ودخول أسواق جديدة, كما يمثل المشروع أول تجربة لمجموعة الجابر في مجال الفنادق الفاخرة, ويقع الفندق بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي ويجاور أهم المناطق التجارية في المدينة.
وفي هذا الصدد قال أحمد رمضان بالنيابة عن مجموعة الجابر معلقاً: نحن سعداء بارتباطنا مع مجموعة شانجريلا للفنادق وأننا نتطلع قدماً لرؤية معايير الجودة العالية والسمعة العالمية المرموقة والخدمة المتميزة التي تشتهر بها مجموعة شانجريلا تطبق على أرض الواقع.
وسيشمل الفندق الفاخر مجموعة كبيرة من المطاعم وقاعات الاجتماعات، إضافة إلى منشآت التسلية والاستجمام التي تتضمن ناديين صحيين كاملي التجهيز وغرف تدليك وساونا وجاكوزي ، إلىجانب مسبح يقع على سطح المجمَّع مخصص لنزلاء جناح هورايزون فلور .
ومن جانبه قال جيوفاني أنجيليني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة شانجريلا نحن سعداء جداً بمشروع فندق شانجريلا في دبي وأننا نعمل بالتعاون مع مجموعة الجابر على إنجاحه وجعله من أهم المراكز التجارية في المدينة.
ويذكر أن مجموعة شانجريلا للفنادق والمنتجعات تدير حالياً 37 عقاراً في كل من الصين وجزر فيجي وهونج كونج وإندونيسيا وماليزيا وميانمار والفلبين وسنغافورة وتايوان وتايلاندا.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

المتابعة

أفاق اسلامية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved