Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



رئيس بلدية محافظة الزلفي
بلدية الزلفي تقوم باستعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر

*الزلفي داود بن أحمد الجميل
كثفت بلدية محافظة الزلفي جهودها واستعداداتها بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام وذلك بهدف تقديم افضل الخدمات لاهالي محافظة الزلفي وزوارها الذين سوف يقضون اجازة العيد بين ربوعها سواء داخل المدينة او في الحدائق والمنتزهات العامة في المحافظة والتي تأتي روضة السبلة في طليعتها وكذلك منتزهات النفود الحمراء.
واوضح لالجزيرة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد رئيس بلدية محافظة الزلفي بأنه تم تكليف بعض اقسام البلدية خلال اجازة العيد باستمرار عملها من اجل استمرار خدماتها للمواطنين وضيوف المحافظة في هذه المناسبة السعيدة حيث سيستمر العمل بقسم صحة البيئة من اجل ان يقوم المراقبون الصحيون بجولات مستمرة لمراقبة المبيعات في الاسواق التجارية ومراكز ومستودعات المواد الغذائية وكذلك اسواق النفع العام بالاضافة الى اسواق الخضار واللحوم والتأكد من سلامة المبيعات صحيا.
فيما سيتم تكثيف اعمال النظافة العامة في شوارع المحافظة واحيائها وحدائقها ومنتزهاتها ومضاعفة جهود العاملين في هذا القسم لابراز المدينة بالمظهر اللائق بها، كما سيكثف العمل في فرقة صيانة الانارة وفرقة صيانة شبكة المياه وسقيا المواطنين وصيانة الطرق والمرافق العامة وفرق تشغيل وصيانة الحدائق والمنتزهات والحركة.
كما ان وحدة الحدائق والتجميل قامت بتفقد جميع المنتزهات والحدائق استعدادا لاستقبال الزوار وتم تنيسق الاشجار وتهيئة المواقع فيها من اجل اقامة الفرحة لجميع المواطنين والزوار لقضاء اوقات مناسبة في الحدائق والمنتزهات مع اولادهم وعائلاتهم بكل فرح وسرور بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع.
من جهة اخرى اوضح المهندس الراشد بأن البلدية قامت مؤخرا بتهيئة وتجهيز ساحة الاحتفالات حيث تم تأمين كل ما تحتاجه وتسوية الموقع وإنارته بما يتناسب مع هذه المناسبة مع بناء مخيم لتوفير كل المتطلبات لاحتفالات هذا العام، مشيرا الى انه تم تكليف مساعد رئيس البلدية بالاشراف العام على جميع موظفي البلدية المكلفين بالعمل خلال اجازة العيد السعيد.
واختتم رئيس البلدية تصريحه قائلا: ان البلدية بذلت كل الامكانيات المتوفرة لديها من اجل خدمة الوطن ومواطنيه والزوار حسب توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين حفظهما الله ورعاهما وحكومتهما الرشيدة التي تحرص وتؤكد على تأدية افضل الخدمات بشتى انواعها للمواطنين حتى تعم الرفاهية عموم مواطني هذا البلد .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.