Sunday 2nd January, 2000 G No. 9957جريدة الجزيرة الأحد 25 ,رمضان 1420 العدد 9957



أبرمت عقوداً لتوريد أكثر من 600 ألف رأس من الأغنام واستثماراتها 150 مليونا
الجابري تفوز بعقود وزارة البلدية والقروية والبنك الإسلامي للتنمية

* جدة يوسف التويم
أرست وزارة الشؤون البلدية والقروية مشروعا لاستثمار ثلاثة وحدات الذبح B,E,F بالمجزرة الحديثة بالمعيصم لموسم حج 1420ه البالغ طاقتها حوالي 300 ألف رأس خلال موسم الحج يوم عيد الأضحى المبارك وأيام التشريق الثلاثة على مؤسسة سليمان سعيد الجابري التجارية.
وقد وقع العقد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد ابراهيم الجارالله مع الأستاذ سليمان الجابري مدير عام المؤسسة.
وأضاف ان المجزرة الحديثة هي الوحيدة في المشاعر المقدسة التي سمح للحجاج بدخولها والذبح بها بأنفسهم,, منوها بأن البنك الاسلامي للتنمية سيقوم بالاشراف على سير اعمال هذه المجازر الحديثة وتوزيع لحومها على فقراء الدول الاسلامية والمحتاجين لها.
وأكد ان توجيهات معالي رئيس البنك الدكتور احمد محمد علي بأهمية تكثيف الجهود المبذولة واتخاذ التدابير اللازمة والاستعدادات المكثفة لانجاح هذا المشروع الخيري.
ومن جهة أخرى تمت ترسية عطاء البنك الاسلامي للتنمية على مؤسسة الجابري لتوريد 100 ألف رأس غنم لمجزرة المعيصم رقم 2 لموسم حج 1420ه بقيمة 25 مليون ريال.
وقال الجابري ان اجمالي قيمة العقود التي وقعتها مؤسسته مع البنك الاسلامي للتنمية وأمانة العاصمة المقدسة بقيمة 150 مليون ريال.
واختتم تصريحه بأنه سيبذل كافة الجهود والاستعدادات لانجاح هذا المشروع وتسخير كافة الامكانات والطاقات البشرية والفنية والآلية اللازمة بما يحقق الأهداف المنشودة وبحمد الله تم ابرام عقود لتوريد اكثر من 600 الف رأس غنم من السودان والصومال لموسم حج هذا العام حيث وصلت حتى الآن أكثر من 200 ألف رأس من الأغنام وستصل تباعا الكميات الأخرى حسب جدولها الزمني المحدد لها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

المتابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.