Sunday 2nd January, 2000 G No. 9957جريدة الجزيرة الأحد 25 ,رمضان 1420 العدد 9957



فواصل

* كان الحارس حسين الصادق جيداً في نظر الاتحاديين حتى انتقل تيسير آل نتيف للأهلي وابهر الجميع بمستوياته الكبيرة فعندئذ راجع الاتحاديون حساباتهم مع الصادق وتغيرت نظرتهم فيه رغم انه مازال بارعا وعملاقا.
**
* بعد مباراته المؤجلة امام سدوس هل يتقدم الاتحاد للمركز الثاني ويتراجع الشباب للثالث؟! هذا لا شك شبه مؤكد وبذلك ستزداد حظوظ العميد في انهاء الدور الاول متصدرا للفرق إذا ما استطاع ايضا كسب مباراته المؤجلة الأخيرة امام النصر.
**
* المبلغ الذي أخذه الاتفاق من الأهلي مقابل انتقال تيسير آل نتيف 1,5 مليون ريال أخذ منها النتيف 300 ألف سيدفعها كاملة لهجر مقابل انتقال حارس مرماه الذوادي.
**
* استقالة راشد المطير من رئاسة الطائي ليست هي الحل لازمة الفريق الحالية بل انها لو حدثت ستزيدها تعقيدا فالأفضل التفاف الجميع حول النادي وشحذ همة اللاعبين لانهم هم المسؤولون عن انخفاض او ارتفاع مستوى الفريق.
**
* شعار في بطولة كأس العالم جميل ومعبر ولكنه يوحي لمن يشاهده بأنه لمشاركة الفريق في بطولة للكرة الطائرة وليست كرة القدم,, هكذا يعبر موقع الكرة بالنسبة للاعب في الشعار.
**
* مصطفى ادريس يطلب اللعب للهلال ولو مجانا,, هل هو جاد أم يمزح؟! أم ان هناك من دفعه للاقدام على هذه الخطوة التي تحمل اساءة للاعب واساءة للنادي الذي يرغب في الالتحاق به.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

المتابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.