Sunday 2nd January, 2000 G No. 9957جريدة الجزيرة الأحد 25 ,رمضان 1420 العدد 9957



اعتمدهما الاتحاد الدولي يوم أمس
معجب والشمراني دوليا عام 2000

* اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكمين السعوديين معجب ابراهيم الدوسري حكم ساحة وصالح عبد الهادي الشمراني مساعد حكم حكمين دوليين في كرة القدم اعتباراً من تاريخ 1/1/2000م.
وقد أعرب الحكمان الدوليان معجب الدوسري وصالح الشمراني في تصريح لوكالة الانباء السعودية عن اعتزازهما بحصولهما على الشارة الدولية في مجال تحكيم مباريات كرة القدم.
ونوهاً بهذه المناسبة بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالحكم السعودي وتوفير سبل النجاح والتطور له.
من جانبه قدم رئيس لجنة الحكام محمد المرزوق تهنئته للحكمين معجب الدوسري وصالح الشمراني لحصولهما على الشارة الدولية متمنياً لهما التوفيق,وبين ان الحكمين سيشاركان في يوم 12 شوال 1420ه القادم بدورة تدريبية في دبي لمدة خمسة ايام ضمن 34 حكماً يمثلون غرب آسيا يلقي خلالها رئيس لجنة الحكام العرب والآسيوية وعضو لجنة التحكيم الدولية العميد فاروق بوظو العديد من المحاضرات حول المستجدات في مجال تحكيم مباريات كرة القدم,وبين المرزوق انه سيجري للحكام امتحان كوبر يسمح لمن يجتازه المشاركة في البطولات العالمية.
يذكر ان معجب الدوسري وصالح الشمراني التحقا بالتحكيم عام 1990.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

المتابعة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.